الرياضية

المدربون والحكام السعوديون في الملاكمة يشاركون في دورة متقدمة من WAKO في الأردن

أُرسل مدربون وحكام سعوديون إلى عمّان للحصول على دورة تدريبية متقدمة في الكيك بوكسينغ، من قِبَل الاتحاد الدولي للرياضة. الحضور شمل مدربين متميزين مثل محمد الشيخي ومها العنزي، إضافة إلى حكام مؤهلين مثل سارة استنبولي وفهد الشمري. يأتي هذا الإرسال كجزء من جهود الاتحاد السعودي لرفع مستوى التدريب والتحكيم بغرض تطوير اللاعبين وتحسين جودة البطولات المحلية، وتعميم المعرفة بالقوانين الرياضية.

المدربون والحكام السعوديون في الملاكمة يشاركون في دورة متقدمة من WAKO في الأردن

أرسل الاتحاد السعودي للملاكمة والركل العديد من المدربين والحكام السعوديين من الجنسين إلى العاصمة الأردنية عمّان للحصول على دورة متقدمة، يقدمها الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ WAKO، بتنظيم من الاتحاد الأردني لرياضات الكيك بوكسينغ، وبالاشتراك مع جامعة عمان الألمانية الأردنية.

واختارت إدارة الرياضة في الاتحاد المدربين محمد الشيخي، ماهر مريع، ليلى جعدان، ومها العنزي.

كما ضمت نخبة الحكام المشاركين: سارة استنبولي وفهد الشمري.

ويأتي ذلك استمرارًا للعمل القائم في تمكين وتأهيل الحكام والمدربين السعوديين، ورفع تصنيفاتهم الدولية في مشاركات متعددة، تمت خلال العامين المنصرمين.

ويرتبط ذلك باستراتيجية الاتحاد السعودي للملاكمة والركل التي من بين مستهدفاتها تطوير مهارات المدربين والحكام، بهدف رفع مستوى تدريب اللاعبين، ومستويات التحكيم في البطولات المحلية، ونقل المعرفة للمهتمين بما يخص قوانين اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى