الرياضية

هل الجماهير الخارقة في ماينز تهاجمون كلوب بسبب ريد بول.. “هل أنت مجنون؟!”

تعرض المدرب السابق يورجن كلوب لانتقادات من جانب جماهير فريق ماينز بعد انضمامه لشركة “ريد بول” لمشروبات الطاقة للإشراف على فرق كرة القدم. ظهرت لافتات خلال مباراة ماينز تحمل انتقادات لكلوب، بعضها يُشير إلى خطاب الوداع الذي ألقاه عند مغادرته الفريق في عام 2008. يشرف كلوب الآن على فرق في شبكة “ريد بول”، بما في ذلك لايبزج وسالزبورج ونيو يورك ريد بولز وبراجانتينو وأوميا أرديجيا، بالإضافة لحصة في نادي ليدز يونايتد واقترابه من حصة في باريس إف سي.

هجوم جماهير ماينز على كلوب بسبب ريد بول: “هل أنت مجنون؟”


تعرض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لماينز ودورتموند وليفربول الإنجليزي، لانتقادات عديدة من جانب فريقه السابق ماينز، وذلك بعد قراره بالانضمام إلى شركة “ريد بول” لمشروبات الطاقة، للإشراف على فرق كرة القدم التابعة للشركة.

وحملت جماهير ماينز لافتات خلال المباراة التي خاضها الفريق أمام ماينز، الفريق المملوك لريد بول، والتي ظهرت فيها عبارات ضد مدربهم السابق.

وكتب في إحدى اللافتات خلف المرمى عبارة “هل نسيت كل ما أعطيناه لك”، في إشارة إلى خطاب وداعه الذي ألقاه والدموع في عينيه ، حينما غادر الفريق الذي قضى به 18 عاما كلاعب ومدرب في عام .2008

وتساءلت لافتة أخرى” هل أنت مجنون” بالإضافة إلى لافتة أخرى حملت أسم كلوب مدمجا بعبارة باللغة الألمانية بمعنى “مجنون” فيما أشارت لافتة أخرى إلى تصريح سابق له قال فيه : “أحب الناس إلى أن يخيبون أملي.”

وأعلنت شركة “ريد بول” في التاسع من تشرين الأول / أكتوبر الجاري أن كلوب سيكون المشرف على فرق كرة القدم بها ابتداء من شهر يناير /كانون الثاني المقبل، ليدير شبكة من الأندية العالمية مثل لايبزج وسالزبورج النمساوي ونيو يورك ريد بولز الأمريكي وبراجانتينو البرازيلي وأوميا أرديجيا الياباني، كما تمتلك الشركة كذلك حصة في نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، كما أن الفريق اقترب من الحصول على حصة أخرى بنادي باريس إف سي الفرنسي.

وبعد مغادرته فريق ماينز عام 2008، درب كلوب لفترة في بوروسيا دورتموند ثم ليفربول، حيث أنهى مع الأخير فترة انتظار دامت لمدة 30 عاما للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى