محليات

تم القبض على (7) أشخاص لتهريبهم (330) كجم من القات في “الدائر”

تم القبض على 7 مهربين أثيوبيين في جازان بتهمة تهريب 330 كيلو جرام من نبات القات. تم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم وتسليمهم للسلطات المختصة. تحث السلطات المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن أي نشاط يتعلق بتهريب المخدرات عبر الأرقام المخصصة لهذا الغرض. يجب الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، ويمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa. سيتم معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

القبض على (7) مهرّبين لـ(330) كيلوغرام من القات في منطقة الدائرة

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (7) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الأثيوبية، لتهريبهم (330) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى