الرياضية

الاتحاد يفوز على القادسية 3-1

فاز فريق الاتحاد بنتيجة 3-1 على القادسية في مباراة ضمن دوري المحترفين السعودي. سجل كريم بنزيما هدفا في الدقيقة السادسة للاتحاد وأدرك بير أوباميانغ التعادل للقادسية في الدقيقة العشرين. في الشوط الثاني، أحرز موسى ديابي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 67 وأضاف ماريو ميتاج الهدف الثالث في الدقيقة 81. بفوزهم، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 18 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد القادسية عند 10 نقاط في المركز السابع.

الاتحاد يفوز على القادسية 3-1

فاز فريق الاتحاد على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتمكن الاتحاد من افتتاح نتيجة المواجهة مبكرًا عن طريق اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة الـ6، في حين عادل القادسية النتيجة عن طريق اللاعب بيير أوباميانغ عند الدقيقة الـ20، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني استطاع الاتحاد تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ67 عن طريق اللاعب موسى ديابي، بينما عزز نتيجة المواجهة بإضافة الهدف الثالث اللاعب ماريو ميتاج عند الدقيقة الـ81.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده لـ18 نقطة في وصافة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة الـ10 بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى