محليات

عون في بيتك من أمانة حائل

أطلقت أمانة منطقة حائل مبادرة “عونك وأنت في بيتك” لذوي الإعاقة وكبار السن، حيث تقدم خدمات متنوعة عبر تطبيق “توكلنا” للمساعدة في الاستعلام عن المخالفات البلدية ودعم الرخص التجارية والمهنية وإصدار التصاريح والرخص الفنية وغيرها. الخدمة تسهل إنهاء المعاملات دون الحاجة إلى الانتظار في البلديات، حيث يأتي موظف لتسهيل الإجراءات في المنزل. تعتبر هذه الخدمة جزءًا من جهود الأمانة لراحة المراجعين المستحقين، من خلال تقديم خدمات نوعية تعزز رضا العملاء وتحسين جودة الخدمات وتطويرها.

“خدمات إلكترونية مميزة: عونك وأنت في منزلك من أمانة حائل”

أطلقت أمانة منطقة حائل مبادرة ” عونك وأنت في بيتك ” لذوي الإعاقة وكبار السن، وذلك من خلال وحدات متنقلة تأتي لكبار السن وذوي الإعاقة عبر خدمة عونك في تطبيق ” توكلنا “.

وبينت الأمانة أن هذه الخدمة تضم عدة خدمات تساعدهم على الاستفادة من الاستعلام عن المخالفات البلدية، والدعم الفني للرخص التجارية، والاستعلام عن الرخص التجارية والمهنية، واستخراج وتعديل وتجديد الرخصة التجارية والمهنية ، وكذلك إصدار التصاريح المؤقتة، وإصدار شهادة امتثال المباني ، وتحديث رخص البناء والاستعلام عن الرخص الفنية، وغيرها من خدمات.

وأوضحت أن هذه الخدمة تسهل إنهاء جميع إجراءات معاملاتهم في الأمانة والبلديات الفرعية دون الحاجة إلى الانتظار في صفوف المراجعين، حيث خصصت موظفًا يأتي في بيت الشخص المعني وتسهيل إجراءاته لدى الإدارات والأقسام المعنية بالأمانة وفق الأنظمة والتعليمات ، مشيرة إلى أن خدمة “عونك ” تُعد إحدى الخدمات التي تقدمها الأمانة في سبيل راحة المراجعين من الفئات المستحقة، ضمن جهودها ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه هذه الفئات، لتقديم خدمات نوعية، وتحقيق رضا المستفيدين، وتحسين جودة العمل وتطويره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى