الرياضية

تقرير عاجل: ستيفانو بيولي يصدر قرارًا مهمًا قبل مباراة النصر والاستقلال

أعلن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي تضمين جميع اللاعبين الأجانب في قائمة نادي النصر قبل مباراة الاستقلال في دوري أبطال آسيا. وهدفه هو مواصلة الانتصارات مع الفريق بعد توليه المسؤولية من المدرب السابق. وقاد الفريق للفوز في المباراة السابقة ضد فريق الريان بتسجيل هدفين في الملعب. يسعى بيولي لتحقيق الفوز مرة أخرى في مباراة الاستقلال ليستمر في تقديم أداء مميز مع النصر.

قرار ستيفانو بيولي العاجل قبيل مباراة النصر والاستقلال


اتخذ المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، قرار عاجل قبل مباراة الاستقلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي تقام على ملعب شباب أهلي دبي.

واتخذ المدرب الإيطالي قرار بضم كافة اللاعبين الأجانب لقائمة نادي النصر، خلال مباراة الاستقلال في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وذلك من أجل الاستعانة بهم خلال اللقاء.

ويستهدف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، إلى مواصلة الانتصار مع النصر، وذلك منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب البرتغالي السابق لويس كاسترو، والذي رحل عن النادي بعد توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وقاد ستيفانو بيولي النصر، للانتصار في اللقاء الأخير على حساب نادي الريان القطري، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى