محليات

تعريف صعب لسوق السياحة العالمي

شاركت المملكة العربية السعودية في جناح “روح السعودية” في سوق السفر العالمي WTM في لندن، بمشاركة أكثر من 70 شريكًا في قطاع السياحة السعودية، بما في ذلك الوجهات السياحية، الفنادق، شركات الطيران، وشركات السفر والسياحة. هذا الانخراط يهدف إلى تعزيز مكانة عسير وحائل كوجهات سياحية رئيسية، وتسليط الضوء على التنوع الكبير في السياحة في المملكة العربية السعودية. تعمل الهيئات المشاركة بتنسيق مع بعضها لتعزيز المناطق القوية للسياحة في المملكة، بما في ذلك مناطق حائل التاريخية والتضاريس المتنوعة والفرص الاستثمارية في هذا القطاع.

تقديم عرض عسير لسوق السياحة العالمي

شاركت المملكة ممثَّلةً في جناح «روح السعوديَّة» في سوق السفر العالمي WTM في لندن، عبر تضافر جهود أكثر من 70 شريكًا لمنظومة السياحة السعوديَّة؛ يمثِّلون الوجهات، والفنادق، وشركات الطيران، وشركات السفر والسياحة، ومنظمي الرحلات.

وأكَّد رئيس قطاع السياحة بهيئة تطوير منطقة عسير حاتم الحربي، أنَّ الهيئة نجحت من خلال مشاركتها -لأوَّل مرَّة- في سوق السفر العالمي في تقديم عسير للسوق العالمي؛ بهدف التعريف بها كإحدى أهم الوجهات السياحيَّة، وإبراز التنوُّع الموجود من وجهات مختلفة في المملكة.

‏كما أفاد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل ‏عمر العبدالجبار في تصريحاته، بأنَّ دور الهيئة تكاملي مع منظومة السياحة والهيئة السعوديَّة للسياحة؛ لإبراز مناطق القوَّة في المملكة وخصوصًا في حائل التي جرى إبراز مناطقها التاريخيَّة للزوَّار، وتنوُّع التضاريس والفرص الاستثماريَّة التي تزخر بها في مجال السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى