مطارات الرياض تحصل على 5 جوائز في تركيز العملاء

فازت شركة مطارات الرياض بخمس جوائز من جوائز السلسلة العالمية للتركيز على العملاء عن تصميم تجربة العميل والإستراتيجية الرقمية. حفل تسليم الجوائز أُقيم في أمستردام بحضور جهات حكومية وخاصة. الجوائز تعد مصدر فخر لشركة مطارات الرياض وتحفزها لتحسين تجربة العملاء وتطوير مبادرات الرقمنة. الرئيس التنفيذي للشركة عبّر عن فخره بالتميز والإلتزام لمنسابي الشركة. جوائز السلسلة العالمية للتركيز على العملاء تحتفي بالشركات المتميزة في تجربة العملاء.
تتوج مطارات الرياض بـ 5 جوائز من جوائز العملاء في السلسلة العالمية
ووفقًا لنتائج الجولة الختامية لجوائز السلسلة العالمية للتركيز على العملاء، حازت مطارات الرياض على 3 جوائز على المستوى الإقليمي ضمن فئة تصميم تجربة العميل، وفئة الإستراتيجية الرقمية، وفئة أفضل مشروع خدمة ذاتية للعملاء، فيما حصدت الشركة على المستوى العالمي جائزتين عن فئة الفائز العام، وفئة الإستراتيجية الرقمية.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة : تمثل هذه الجوائز مصدر اعتزاز وحافز كبير لنا في مطارات الرياض للاستمرار في جهودنا لتحسين تجربة العملاء وتبنّي مبادرات التحول الرقمي، مع الحفاظ على الابتكار والتميز لتحقيق مستوى تنافسي في الخدمات المقدّمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وقدم أبوعباة شكره لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز النوعي من منسوبي شركة مطارات الرياض، مثمنًا لهم هذا الفوز الذي يعكس في طياته العديد من رسائل التميز والالتزام حيال جميع ما تقدمه الشركة من حلول ريادية مبتكرة تسهم في تأكيد جدارتها محليًا وإقليميًا وعالميًا.
يذكر أن جوائز السلسلة العالمية للتركيز على العملاء هي برنامج جوائز عالمي يحتفي بالشركات المتميزة في تجربة العملاء.