فوز جسر الملك فهد في مسابقة “تجربة العميل 24” بلندن بجائزتين دوليتين

فازت مؤسسة جسر الملك فهد بجائزتين دوليتين في مسابقة تجربة العميل الدولية 24، بجائزة ذهبية وبرونزية. وتأتي هذه الجوائز تقديراً للجهود المبذولة في تحسين تجربة العملاء. كما حقق جسر الملك فهد خمس جوائز أخرى في تجربة العميل السعودية 25، وتم اختيار يوسف بن إبراهيم العبدان لجائزة “إنجاز مدى الحياة 25″، نظراً لدوره البارز في تحسين تجربة العملاء. تأتي هذه الجوائز كتأكيد للرؤية الطموحة للمؤسسة في تحسين تجارب العملاء، بفضل الدعم الكبير من شركائها في السعودية والبحرين.
فوز جسر الملك فهد في مسابقة “تجربة العميل 24” بلندن بجائزتين دوليتين
حققت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد جائزتين دوليتين في “مسابقة جوائز تجربة العميل الدولية 24” التي تنظمها سنويًا تجربة العميل الدولية، ومقرها لندن، وذلك ضمن فعاليات الجائزة بحضور نخبة من المتخصصين في هذا المجال على مستوى العالم.
وأوضحت المؤسسة أن الجائزتين هما ذهبية “المركز الأول” عن فئة “العملاء في صميم كل شيء”، وجائزة برونزية “المركز الثالث” عن فئة “أفضل تغيير ثقافي وتحول في تجربة العميل”، وهما تأكيد لرؤية المؤسسة الطموحة التي ركيزتها الأساسية تجربة العميل، ونتيجة للدعم غير المحدود من شركائها من الجهات المختلفة العاملة في جسر الملك فهد من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
يذكر أن جسر الملك فهد حقق هذا الشهر خمس جوائز في “تجربة العميل السعودية 25” في فئات مختلفة، واختارت اللجنة الاستشارية لجمعية تجربة العميل السعودية الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوسف بن إبراهيم العبدان لجائزة “إنجاز مدى الحياة 25” تقديرًا لجهود جسر الملك فهد في تحسين تجربة العميل.