٩١١ تستقبل أكثر من مليون اتصال خلال ديسمبر ٢٠٢٤ من خلال الجهات الأمنية والخدمية المختصة
تلقى المركز الوطني للعمليات الأمنية 2,606,195 اتصالا خلال شهر ديسمبر 2024 في مناطق الرياض، مكة المكرمة، والمنطقة الشرقية. يعمل المركز على استقبال وتحويل المكالمات للجهات الأمنية والخدمية باستخدام أنظمة متطورة وفريق متخصص بعدة لغات على مدار الساعة. في مكة المكرمة تم استقبال 835,439 مكالمة، في الرياض 1,259,198 مكالمة، وفي الشرقية 511,558 مكالمة. بمجموع 2,606,195 مكالمة في تلك المناطق.
٩١١ تستقبل أكثر من مليون اتصال خلال ديسمبر ٢٠٢٤ من خلال الجهات الأمنية والخدمية المختصة
تلقى المركز الوطني للعمليات الأمنية عبر رقم الطوارئ الموحد (911) في مناطق (الرياض، مكة المكرمة، المنطقة الشرقية) (2٬606٬195) اتصالاً خلال شهر ديسمبر من عام 2024، وذلك ضمن مهام مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911) في استقبال المكالمات وتحويلها للجهات الأمنية والخدمية حسب الاختصاص باستخدام أنظمة آلية ومتطورة، يعمل عليها كادر متخصص بعدة لغات، وبدقة واحترافية عالية على مدار الساعة.
وبلغ عدد المكالمات المستقبلة في منطقة مكة المكرمة (835,439)، وفي منطقة الرياض وصل عدد المكالمات المستقبلة إلى (1٬259٬198)، وفي المنطقة الشرقية وصل عدد المكالمات المستقبلة إلى (511٬558)، بإجمالي (2٬606٬195) مكالمة في المناطق.