تطور خدمات ضيوف الرحمن يستعرض في مؤتمر ومعرض الحج للعناية بالحرمين
استعرضت الهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي في مؤتمر الحج 2025 التطورات التي تعزز جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، بتوفير تجربة روحانية فريدة وراحة عالية. الهيئة تقدم خدمات متميزة للضيوف في الحرمين من خلال جناح تفاعلي يعرض جهودها في تقديم الخدمات المتميزة، مع تركيز على الحواس الخمس وعروض ثلاثية الأبعاد تسلط الضوء على المعالم التاريخية والمعمارية للحرمين. تهدف الهيئة إلى تحقيق تجربة روحانية وتفاعلية مميزة لضيوف الرحمن في مهمة حجهم.
تقديم خدمات ضيوف الرحمن في مؤتمر ومعرض الحج يسلط الضوء على العناية بالحرمين
استعرضت الهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي التطورات التي تعزز جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في الحرمين الشريفين، بما يضمن توفير تجربة روحانية فريدة ومستوى عالٍ من الراحة والرعاية وذلك في مؤتمر ومعرض الحج 2025، الذي افتُتح أمس الاثنين، في جدة سوبر دوم تحت شعار “طريق إلى النسك”، ويستمر حتى 16 يناير الحالي.
خدمات ضيوف الرحمن
وتقدم الهيئة العامة للعناية بالحرمين عبر جناح تفاعلي مايعكس جهودها في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن حيث يركز الجناح على تقديم تجربة فريدة تعتمد على الحواس الخمس، من خلال خمس كبائن تفاعلية، تستعرض أنظمة الصوت المتقدمة في الحرمين الشريفين، مواد التعطير والتطيب وأدوات غسيل الكعبة المشرفة، بالإضافة إلى التعريف بالرخام والسجاد والمواد المستخدمة في حياكة كسوة الكعبة.
كما يقدم الجناح عروضًا ثلاثية الأبعاد (3D) تسلط الضوء على المعالم التاريخية والمعمارية للحرمين الشريفين، مما يمنح الزوار تجربة بصرية وتفاعلية غنية.