محليات

توثيق عدادات المستفيدين الحقيقيين: الإسراع في الإجراءات

دعت الشركات المقدمة لخدمات المياه والكهرباء جميع المستفيدين من مواطنين ومقيمين إلى توثيق العدادات بالمستفيد الفعلي قبل فصل الخدمة عن العدادات غير الموثقة. يجب على المستخدمين التواصل مع الشركات لإكمال عملية التوثيق وتفادي فصل الخدمة، حيث سيتم تعليق الخدمات الإضافية وعدم استجابة لأي طلب أو خدمة أو شكوى. يوجد عدة قنوات للتواصل مع الشركات والاستفسار عن آليات التوثيق، بما في ذلك مراكز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي. يجب الاستجابة لهذه الإجراءات لتجنب فصل الخدمة عن العدادات نهائيًا.

توثيق عدادات المستفيدين الحقيقيين: الإسراع في الإجراءات

دعت الشـركات المقدمة لخدمات المياه والكهرباء جميع المستفيدين من مواطنين ومقيمين إلى المسارعة بتوثيق العدادات بالمستفيد الفعلي لها قبل البدء بإجراءات فصل الخدمة عن العدادات غير الموثّقة.
وبيّن مقدمو الخدمات أن إجراءات توثيق العدادات قُدّمت لها جهود من عدة جهات، تركزت على التوعية، والتعريف بأهمية التوثيق للمستفيد ومقدم الخدمة، وقد أتيحت لها العديد من القنوات الإلكترونية الميسّرة التي تهدف إلى تيسير وإتمام التوثيق، وهي ما زالت متاحة لجميع المستفيدين لدى الشـركة السعودية للكهرباء، وشركة المياه الوطنية، وشركة مرافق.
وأشاروا إلى أن عدم توثيق العداد سيترتب عليه إيقاف الخدمات الإضافية، وعدم إتمام أي طلب أو خدمة أو شكوى للمستفيد، وآخر إجراءات عدم التوثيق هي فصل الخدمة عن العداد لحين القيام بالتوثيق والربط، حيث ستبدأ إجراءات إيقاف الخدمات الإضافية بشكلٍ تدريجي بعد 30 يومًا، وصولاً إلى فصل الخدمة عن العداد نهائيًا.
وفي حال وجود استفسارات لدى المستفيدين بشأن آليات التوثيق يمكنهم التواصل مباشرة مع مقدمي الخدمات عبر مراكز الاتصال المتاحة، وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى