محليات

تعزيز جهود هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم لموسم عيد الفطر 1446هجري

تمكنت إدارة التحكم العملياتي بالهلال الأحمر بمنطقة القصيم من تلقي أكثر من 800 مكالمة على خط الساخن 997 خلال أول أيام عيد الفطر. وتعاملت مع أكثر من 110 بلاغات خلال 24 ساعة فقط، وكان متوسط زمن الاستجابة للبلاغات الإسعافية حوالي 08:49 دقيقة. تم تقديم الخدمات عبر طواقم طبية متخصصة من خلال مراكز إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى فرق تدخل سريع وإسعاف جوي لنقل المرضى. يمكن طلب الخدمة الإسعافية في أي وقت عبر الخط الساخن 997 وتطبيق “أسعفني” وتطبيق “توكلنا”.

تعزيز جهود هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم لموسم عيد الفطر 1446هجري

صحيفة وين الإلكترونيةالقصيم

كثفت إدارة التحكم العملياتي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم جهودها على مدار الساعة، وتلقت أكثر من 800 مكالمة على الخط الساخن 997 أول أيام عيد الفطر، وتعاملت مع أكثر من 110 بلاغات خلال 24 ساعة فقط، فيما بلغ متوسط زمن الاستجابة للبلاغات الإسعافية 08:49 دقيقة.

وتقدم الخدمات عبر طواقم طبية من أخصائيين وفنيي إسعاف وطب طوارئ ‏من خلال 30 مركزًا إسعافيًا و33 فرقة إسعافية مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى 5 فرق تدخل سريع، وإسعاف جوي لنقل الحالات لأقرب منشأة طبية.

وتستقبل غرفة التحكم العملياتي بفرع الهيئة جميع البلاغات لطلب الخدمة الإسعافية بأي وقت عبر الخط الساخن 997 وتطبيق “أسعفني” وتطبيق “توكلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى