منوعات

فلم سوبر ماريو يحقق نجاحاً باهراً في شباك التذاكر

فلم الرسوم المتحركة “سوبر ماريو”، المقتبس من اللعبة الشهيرة لشركة نينتندو، يواصل تحقيق الإيرادات العالية في شباك التذاكر على المستوى العالمي، حيث بلغت قيمتها 377 مليون دولار في خمسة أيام من عرضه ، وهو رقم قياسي لأفلام الرسوم المتحركة.

الفلم، الذي أنتجته شركة إليمونيشن بالتعاون مع نينتندو وأمازون ستوديوز، يروي قصة المغامرات الشيقة والمضحكة للسباك الإيطالي ماريو وأخيه لويجي في عالم موشروم، حيث يواجهان العديد من الأصدقاء والأعداء. الفلم يضم أصوات نجوم مثل كريس برات، جاك بلاك، أنيا تايلور-جوي، تشارلي داي، كيغان-مايكل كي وسيث روغن.

  • سوبر ماريو: الفلم هو فيلم تحريك حاسوبي من إنتاج شركة إليمونيشن بالتعاون مع نينتندو.
  • الفيلم يحكي قصة السباك الإيطالي سوبر ماريو وأخيه لويجي ومغامراتهم في عالم موشروم المليء بالأعداء والأصدقاء.
  • الفيلم يضم أصوات نجوم مثل كريس برات، جاك بلاك، أنيا تايلور-جوي، تشارلي داي، كيغان-مايكل كي وسيث روغن.
  • الفيلم تصدر شباك التذاكر عالمياً، محققاً إيرادات قدرها 377 مليون دولار في خمسة أيام من عرضه23، وحطم بذلك رقم فروزن 2 القياسي.
  • الفيلم حظي بإعجاب الجمهور، الذي أعطاه نسبة قبول بلغت 96% على موقع روتن توماتوز23، لكنه واجه انتقادات من بعض النقاد، الذين وصفوه بالممل والبلا روح.
  • الفيلم يعتبر أول عرض سينمائي عالمي لشركة أمازون ستوديوز، التي اشترت حقوق التوزيع من يونيفرسال في صفقة قدرت بـ200 مليون دولار.

الفلم حظي بإعجاب كبير من قبل الجمهور، الذي أعطاه نسبة قبول بلغت 96% على موقع روتن توماتوز ، في حين واجه انتقادات من بعض النقاد، الذين اعتبروه مملاً وبلا روح . وعبر بعض المشاهير عن إعجابهم بالفلم، مثل إيلون ماسك، الذي قال إن النقاد “أصبحوا منفصلين عن الواقع تماما”.

الفلم يعد أول عرض سينمائي عالمي لشركة أمازون ستوديوز، التي اشترت حقوق التوزيع من يونيفرسال في صفقة قدرت بـ200 مليون دولار. وقد تصدر الفلم شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققاً إيرادات بلغت 146 مليون دولار. وقد حطم الفلم أرقاماً قياسية أخرى، من بينها أفضل عرض افتتاحي لفيلم مقتبس من الألعاب الإلكترونية، وأعلى عرض افتتاحي لعام 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى