الرياضية

ليفربول يتفوق على نيوكاسل بنتيجة 2/1 ويحقق فوزًا مهمًا في المباراة الثالثة للدوري

تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزٍ مهمٍ خلال مباراته ضد نيوكاسل بنتيجة 2/1 بعدما كان متأخرًا بهدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في تفاصيل المباراة، انتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدف واحد سجله أنتوني جوردون في الدقيقة 25. وقد شهد هذا الشوط أيضًا طرد فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول في الدقيقة 28.

في الشوط الثاني، تمكن ليفربول من تعديل النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق داروين نونيز، وفي الوقت البدل الضائع للمباراة، سجل نفس اللاعب هدف الفوز ليؤكد تفوق ليفربول.

وبهذا الفوز، يحافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن في الموسم، ويرتفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع. وتمثل هذه المباراة الثالثة للفريق، حيث تعادل في المباراة الأولى مع تشيلسي وفاز في المباراة الثانية على بورنموث.

على الجانب الآخر، يتوقف رصيد نيوكاسل عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، بعد فوزه في مباراته الأولى على أستون فيلا وهزيمته أمام مانشستر سيتي.

في مباريات أخرى من الجولة، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق انتصارٍ صعبٍ على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1. وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد سجل إيرلينج هالاند هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 63. لكن شيفيلد يونايتد عاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 85. وفي الوقت البدل الضائع، سجل رودريجو هيرنانديز هدف الفوز لمانشستر سيتي.

بهذه النتائج، يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد تسع نقاط، بعد انتصارين متتاليين في المباريات الأولى. بينما يظل شيفيلد يونايتد بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين في بداية الموسم.

هذا وقد تميزت المباراة بمحاولات متعددة من جانب مانشستر سيتي لتسجيل الأهداف، وكذلك تبادل الهجمات بين الفريقين، حيث كانت السيطرة على الكرة واضحة من جانب مانشستر سيتي. تمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدف التقدم في الشوط الثاني بعد تمريرة دقيقة من جاك جريليش.

في الختام، كانت هذه المباراة منافسة مثيرة بين الفريقين، وتمكن ليفربول ومانشستر سيتي من تحقيق انتصاراتهما والمضي قدمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى