الجريدة

مانشستر يونايتد في محادثات مع مهاجم ولفرهامبتون ماتيوس كونها

تلقى مانشستر يونايتد معلومات حول وضع ماثيوس كونها في ولفرهامبتون بعد إجراء محادثات أولية مع وكلاء اللاعب. يجذب كونها اهتمامًا هذا الصيف بعد أداء مميز له مع ولفرهامبتون الموسم الماضي. ويطالب ولفرهامبتون بـ 75 مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل. مان يونايتد وأرسنال يفكران في اللاعب هذا الصيف. من المحتمل أن يبحث مانشستر يونايتد عن بديل آخر، بينما يعتبر يونايتد خيارًا لزيركزي وكذلك لوتسيا رومانو. يبدو أن كونها يعتبر إضافة مفيدة لتقديم المزيد من الجودة في الهجوم لهذه الفرق.

محادثات مانشستر يونايتد مع مهاجم وولفز

تلقى نادي مانشستر يونايتد معلومات حول وضع ماتيوس كونها في ولفز بعد إجراء محادثات أولية مع وكلاء اللاعب، حسبما أفاد موقع CaughtOffside.

يجتذب كونها اهتمامًا هذا الصيف بعد أداء مميز له مع ولفز الموسم الماضي، حيث أفادت مصادر CaughtOffside بأن مانشستر يونايتد وآرسنال ينضمان إلى الناديين في التفكير في ضم اللاعب هذا الصيف.

ومع ذلك، لن يكون من السهل إتمام صفقة كونها، حيث يفهم أن ولفز يطلب ما يصل إلى 75 مليون يورو للسماح للبرازيلي بالرحيل، والأمر الذي قد يبدو مبالغا فيه في هذه الفترة من اللعب النظيف المالي.

لقد أنفق كل من مانشستر يونايتد وآرسنال الكثير في الآونة الأخيرة، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانا على استعداد لدفع ذلك القدر من المال من أجل كونها، حتى لو كان لاعبًا له إمكانات كبيرة.

وأفادت المصادر أيضًا بأن الشياطين الحمراء لديهم أسماء أخرى على قائمتهم من اللاعبين المحتمل ضمهم، مع جوشوا زيركزي من بولونيا كخيار يجري استكشافه.

طالما أن ميلان قد بدا المرشح الأقوى لضم زيركزي، لكن تم اقتراح أن رأس اللاعب قد تحول بفعل اهتمام من مانشستر يونايتد، لذا قد تحدث مزيد من المحادثات قريبًا.

يكون كونها أيضًا على رادار مانشستر يونايتد وآرسنال على حد سواء، واللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لديه الميزة بالقدرة على إظهار جودته في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعله إضافة مفيدة لإعطاء هذه الفرق المزيد من الجودة في الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى