محليات

مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض في دورته الـ12

يستضيف مدينة الرياض أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي تحت عنوان “العمل البلدي المستدام” في الفترة 6-8 أكتوبر القادم. يشارك في المؤتمر ممثلون من دول مجلس التعاون الخليجي ويهدف إلى تعزيز استدامة العمل البلدي من خلال التخطيط العمراني واستخدام التكنولوجيا والتجارب المتميزة. يركز المؤتمر على تحديد المهارات اللازمة لتحقيق الاستدامة في الأعمال البلدية وتوظيف الموارد الاقتصادية بشكل فعال. يتضمن المؤتمر معرضاً يبرز الشراكات والبحوث المتميزة في مجال استدامة العمل البلدي.

مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض في دورته الـ12

تستضيف مدينة الرياض أعمال الدورة الثانية عشرة لمؤتمر العمل البلدي الخليجي تحت عنوان ” العمل البلدي المستدام ” خلال الفترة 6-8 أكتوبر القادم، بمشاركة رسمية من دول مجلس التعاون الخليجي ممثلة في العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات ذات العلاقة بالشأن البلدي، برعاية معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.
ويهدف المؤتمر والمعرض المصاحب إلى إبراز دور التخطيط والتصميم العمراني في تعزيز استدامة العمل البلدي، وتسليط الضوء على أهمية الموارد الاقتصادية في توظيف تقنية المعلومات والتطبيقات الجغرافية لضمان استمرارية الأعمال البلدية، والتجارب والممارسات المتميزة والشراكات والأبحاث المتميزة في مجال استدامة العمل البلدي، فضلاً عن تحديد المهارات المطلوبة للكوادر البشرية لتحقيق استدامة الأعمال البلدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى