محليات

انطلاق فعاليات الصيف في منتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد حائل

انطلقت فعاليات صيف حائل في مرحلتها الثانية في منتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد بحائل، حيث قدمت أمانة المنطقة عروض ترفيهية متنوعة لجميع الأعمار خلال فترة الإجازة الصيفية، واستمرت لمدة ٦ أيام. وتضمنت الفعاليات عروض متنوعة من الدراجة الأحادية والتمثال البشري والألعاب الإلكترونية والألعاب المائية وعروض الشخصيات المحبوبة، وغيرها الكثير. وقد أكد المتحدث الرسمي بالأمانة أن الفعاليات تعتبر جزءًا من برنامجها السياحي الصيفي في عدة منتزهات بالمنطقة لإسعاد السكان المحليين والزوار.

انطلاق فعاليات الصيف في منتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد حائل

صحيفة وين الإلكترونيةواس

انطلقت بمنتزه الأمير عبدالعزيز بن سعد بحائل أمس، فعاليات صيف حائل في مرحلتها الثانية، من خلال عروض ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار ، وذلك بتنظيم من أمانة المنطقة، ضمن برنامجها السياحي في عدد من المنتزهات، للأهالي والزوار من المصطافين خلال فترة الإجازة الصيفية، وتستمر ٦ أيام .

وأوضح المتحدث الرسمي بالأمانة سعود بن فهد آل علي، أن الفعاليات الصيفية تشمل عروض الدراجة الأحادية ، والتوازن اليدوي ، واللهب الناري ، وعروض الضوء ، والتمثال البشري ، والمشاة على العصي ، وعروض الأطفال الترفيهية ، بالإضافة إلى عروض الشخصيات المحبوبة ، والمهرجين .

وبين أن الفعاليات تضم العرضة السعودية والسامري وعروضاً فنية والمسرح السعودي المفتوح وفقرة الأطفال وتقديم الهدايا، بالإضافة إلى فعاليات الألعاب الإلكترونية والشعبية، والضيافة السعودية، ومنطقة الألعاب المائية ، وفن الرسم على الوجوه للأطفال ، وأكشاك منوعة ومميزة من الأكلات الشعبية وغيرها ، وورش العمل المتنوعة التي تقدم خلال أيام المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى