الإقتصاد - مال و أعمال

ورشة عمل في بيشة تُعرّف على برامج تطوير العقارات

نظمت غرفة بيشة بالتعاون مع أمانة منطقة عسير ووكالة شؤون الإسكان ورشة عمل حول برامج التطوير العقاري، حضرها عدد من المهتمين بالشأن العقاري. تناولت المحاور التعريف ببرامج التطوير العقاري ومنصة التحفيز العقاري وبرنامج التحول والتمكين للمطورين وتحفيز المعروض السكني وتشجيع القطاع الخاص على المشاركة في تطوير الحلول السكنية. الهدف من الورشة هو خلق توازن بين العرض والطلب وتحفيز ملاك الأراضي على تطويرها وتنمية قدرات المطورين وتسهيل رحلة المقاولين الراغبين بالتحول إلى مطورين عقاريين والتنسيق بين جميع أطراف المشروع.

ورشة عمل في بيشة تقدم برامج تطوير العقارات

نظمت غرفة بيشة بالتعاون مع أمانة منطقة عسير وكالة شؤون الإسكان أمس ، ورشة عمل بعنوان ” التعريف ببرامج التطوير العقاري “.

وتناولت محاور الورشة التي حضرها عدد من المهتمين بالشأن العقاري بالمنطقة ،التعريف ببرامج التطوير العقاري ومنصة التحفيز العقاري، كذلك برنامج التحول والتمكين للمطورين العقاريين، وتحفيز وتطوير المعروض السكني، من جانب الفرص الاستثمارية، وتشجيع القطاع الخاص على المشاركة في تطوير الحلول السكنية، بهدف إيجاد توازن فعّال بين العرض والطلب، إضافة لتحفيز ملاك الأراضي على تطويرها، والتعريف ببرنامج تنمية قدرات المطورين وتسهيل رحلة المقاولين الراغبين بالتحول إلى مطورين عقاريين، وآلية التنسيق بين جميع أطراف المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى