محليات

برنامج تعريفي شامل للنظام الدراسي يستبقل معلمي اللغة الصينية في “التعليم”

استقبلت وزارة التعليم المعلمين والمعلمات القادمين من الصين الشعبية ببرنامج تعريفي لتهيئتهم لمهامهم خلال العام الدراسي. يهدف البرنامج إلى تعزيز تعليم اللغة الصينية في المملكة، مع تعزيز العلاقات التعليمية والثقافية بين المملكة والصين. تضمن البرنامج ورش عمل لتعريف المعلمين بنظام التعليم السعودي، وزيارات للمعالم الثقافية والحضارية في المملكة. كما تضمن أنشطة تعريفية بالثقافة السعودية وجولات سياحية لتعزيز فهمهم للمجتمع السعودي وطبيعة الحياة فيه.

“برنامج تعريفي شامل لنظام التعليم يستعرض معلمي اللغة الصينية”

استقبلت وزارة التعليم، المعلمين والمعلمات القادمين من جمهورية الصين الشعبية ببرنامج تعريفي شامل يهدف إلى تهيئتهم لمهامهم خلال العام الدراسي الحالي. يأتي هذا البرنامج في إطار جهود تعزيز تعليم اللغة الصينية في مدارس المملكة، بما يعكس أواصر التعاون التعليمي والثقافي بين المملكة والصين.

ورش عمل مكثفة

واشتمل البرنامج التعريفي، الذي يمتد على مدى أسبوع، على ورش عمل مكثفة لتعريف المعلمين الجدد بنظام التعليم السعودي، بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية لأبرز المعالم الثقافية والحضارية في المملكة. كما تضمن البرنامج فعاليات تعريفية بالثقافة السعودية بالتعاون مع المشروع الوطني “سلام” للتواصل الحضاري، بالإضافة إلى جولات سياحية تهدف إلى تعزيز فهم المعلمين الصينيين للمجتمع السعودي وطبيعة الحياة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى