الرياضية

الوحدة يسرق الفوز بمجهود فردي أمام العروبة في روشن

فاز فريق الوحدة على فريق العروبة في مباراة دوري روشن للمحترفين بنتيجة ٢-١. أحرز أوديون إيغالو هدفاً في الدقيقة الأولى وأحرز مراد خضري الهدف الثاني في الدقيقة ٩٠+٣، بينما تعادل العروبة بالهدف الوحيد من زياد الحنيظي في الدقيقة ٣٣. الوحدة رفع رصيدهم إلى ٤ نقاط بينما تجمد رصيد العروبة دون نقاط، وانتهت المباراة بفوز الوحدة ٢-١.

الوحدة يفوز على العروبة في روشن بشق الأنفس


فاز نادي الوحدة علي حساب نادي العروبة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالعزيز.

وسجل أوديون إيغالو الهدف الأول في الدقيقة (1) من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني عن طريق مراد خضري في الدقيقة (90+3)، وعادل العروبة النتيجة عن طريق زياد الحنيظي في الدقيقة (33).

وارتفع رصيد نادي الوحدة إلى النقطة (4) في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد العروبة بدون نقاط في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الوحدة، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي العروبة وخطف النقاط الثلاث في اللقاء.

وفي الدقيقة (1)، سجل النيجيري أوديون إيغالو الهدف الأول، بعد تمريرة رائعة من جانب محمد المكازري قابلها بتصويبة سكنت شباك العروبة.

ظل ضغط لاعبي نادي الوحدة، متواصل على دفاعات نادي العروبة، من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة مبكراً.

وفي الدقيقة (33) نجح نادي العروبة من تعديل النتيجة عن طريق زياد الحنيطي، بعد عرضية رائعة، قابلها الحنيطي برأسية سكنت الشباك.

وسجل نادي العروبة الهدف الثاني في الدقيقة (36) من عمر اللقاء، ولكن تم إلغاء الهدف من جانب الحكم، بعد العودة لتقنية الفار.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الشوط الثاني شهد محاولات من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف وخطف النقاط الثلاث من جانب الفريقين.

وشهد الشوط الثاني تألق كبير من جانب جواد الياميق الذي منع فرصة هدف محقق لصالح نادي العروبة في الدقيقة (75) من عمر اللقاء.

وخطف نادي الوحدة، هدف قاتل في الدقيقة (90+3) عن طريق مراد خضري، لينتهي اللقاء، بانتصار الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى