محليات

رئيس الطائف يعلن جائزة “ملهم” للتميز في التعليم

أطلق الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، جائزة “سموه” للتميز التعليمي بغرض تشجيع وإبراز أفضل الممارسات التعليمية وتحسين أداء العمليات الإدارية، ورفع مستوى الجاهزية للمنافسة على الجوائز المحلية والدولية. تتضمن الجائزة فئات للتميز المؤسسي والفردي في المدرسة والمعلمين والموظفين والطلاب. الهدف من الجائزة هو تحقيق المزيد من الجودة والتميز في التعليم لتحقيق نتائج أفضل والمساهمة في التهيئة والتأهيل في المجتمع.

جائزة “ملهم” للتميز التعليمي تُطلقها محافظ الطائف

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، في مكتبه، أمس، جائزة -سموِّه- للتميُّز التعليمي «مُلهم»، التي تشرف عليها الإدارة العامة للتعليم بالطائف سنويًّا؛ بهدف تشجيع وإبرازِ أفضل الممارسات التعليمية والتربوية المتميِّزة، وتحسين أداء العمليات والممارسات الإداريَّة، وتسعى لتمكين المدرسة، وتحسين نواتج التعلم، وتحقيق المزيد من الجودة والتميُّز، والإسهام في التهيئة والتأهيل، ورفع مستوى الجاهزية للمنافسة على الجوائز المحلية والدولية.

وتشتمل الجائزة بفئاتها وفروعها من الميدان التعليمي، على التميُّز المؤسسي – لمكتبِ التعليم – والمدرسة، والتميُّز الفردي – للمعلم – والموظَّف الإداري – والطالب وطالب التربيةِ الخاصة، بالإضافة إلى التميُّز المستقل – للمبادراتِ النوعية – والمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى