محليات

تجربة سياحية فريدة من أمانة جدة عبر الواجهات البحرية

أمانة محافظة جدة تستقبل الزوار بمناسبة اليوم الوطني الـ94 كوجهة سياحية مفضلة، مستفيدة من موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر. تضم جدة أربع واجهات بحرية متميزة وتوفر تجارب سياحية فريدة وخدمات ترفيهية عالية الجودة. أمانة جدة قامت بتهيئة مرافقها لاستقبال الزوار، مع توفير العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب السريعة والدبابات البحرية. تحقق جدة رؤية 2030 في تعزيز الفرد من المسطحات الخضراء وتوفير فرص استثمارية جاذبة.

تجربة سياحية فريدة من أمانة جدة عبر الواجهات البحرية

تستقبل أمانة محافظة جدة -تزامنًا مع إجازة اليوم الوطني الـ94-، الزوار بصفتها إحدى الوجهات السياحية المفضلة، مستفيدة من موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر ومقوماتها الطبيعية الخلابة، بمجموعة تجارب سياحية فريدة.
وتضم جدة أربع واجهات بحرية متميزة، تمتاز بالجمال والإبداع وفق أعلى المعايير العالمية، مع التركيز على تأمين السلامة وتقديم خدمات ترفيهية عالية الجودة، تماشياً مع رؤية 2030 في تعزيز نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والمرافق الترفيهية، وإتاحة فرص استثمارية جاذبة.

9

وهيأت أمانة محافظة جدة مرافقها لاستقبال الزوار خلال هذه المناسبة الوطنية، حيث جهزت الحدائق، الساحات العامة، ومسارات المشي، إلى جانب توفير الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب السريعة والدبابات البحرية، وسط بيئة مليئة بالمسطحات الخضراء والنوافير المائية وأماكن ممارسة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى