محليات

بدء عملية الاقتراع لاختيار رؤساء ونواب طوائف المهن في جدة اليوم

أعلنت أمانة محافظة جدة عن بدء عملية انتخاب رئيس ونائب رئيس لطوائف المهن المختلفة اليوم الخميس، من خلال عملية اقتراع إلكترونية لست طوائف مختلفة. يشمل ذلك انتخاب رئيس ونائب لطائفة محلات الجوهرجية، ونائب لطائفة محلات بيع العسل، ورؤساء ونواب لطوائف مهنة محلات المفاتيح، محلات الصاغة، أصحاب قصور الأفراح، ومحلات الخياطين. تم نشر قائمة المرشحين بعد فترة ترشح امتدت 15 يومًا وتم تمديدها 5 أيام إضافية لضمان تمثيل كافة الطوائف بشكل عادل.

اليوم.. بدء اقتراع انتخاب رؤساء ونواب طوائف المهن في جدة


أعلنت أمانة محافظة جدة انطلاق عملية الاقتراع، اليوم الخميس، لاختيار رئيس ونائب رئيس لطوائف المهن المختلفة، وذلك تحت إشراف الأمانة لضمان سير العملية بسلاسة وشفافية.

اقتراع إلكتروني لـ6 طوائف

وأوضح مدير عام خدمة المجتمع بالأمانة، ماجد عمر السلمي، أن عملية الاقتراع التي تتم إلكترونيًا تشمل 6 طوائف، من بينها طائفة محلات الجوهرجية لاختيار رئيس ونائب، وطائفة محلات بيع العسل لاختيار نائب، إضافة إلى طوائف مهنة محلات المفاتيح، محلات الصاغة، أصحاب قصور الأفراح، ومحلات الخياطين لاختيار رؤساء ونواب.
يُذكر أن الأمانة قد نشرت في وقت سابق القائمة النهائية للمرشحين بعد فترة ترشح استمرت 15 يومًا، مع تمديدها 5 أيام إضافية، في إطار حرصها على تمثيل كافة الطوائف المهنية بشكل عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى