عاجل

ضبط 6 مخالفين لقانون الحدود في جازان بتهريبهم 170 كيلوغراما من القات – أخبار السعودية

قبضت قوات حرس الحدود في منطقة جازان على 6 مهربين يمنيين حاولوا تهريب 170 كيلوغرام من نبات القات. تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة ضدهم وتسليمهم للجهات المختصة. الجهات الأمنية تحث المواطنين على الإبلاغ عن أي نشاطات تهريب مخدرات عبر الأرقام المخصصة للابلاغ. توجد رسائل من السلطات تستحث المواطنين على عدم التهاون في الإبلاغ عن أي شك لديهم. Var securepubads هو جزء من العملية الكاملة التي يستخدمها الموقع. يتم تسجيل الزيارات للموقع من خلال حركة الماوس ومتابعة التفاعلات على الصفحة. يمكن للمستخدمين تنفيذ وظائف بعد بدء الحملة في الموقع.

ضبط 6 مهربين في جازان لتهريب 170 كيلوغرام من القات – آخر أخبار المملكة العربية السعودية

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (170) كيلوغرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى