محليات

Minister of Economy Participates in Global Berlin Dialogue to Discuss Policies Supporting Global Economic Growth

يشارك وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي فيصل بن فاضل الإبراهيم في حوار برلين العالمي برلين، بحضور قادة دوليين ورؤساء شركات، تحت عنوان “بناء أرضية مشتركة” لتعزيز التعاون الدولي وتحديات الاقتصاد العالمي. سيشارك في جلسة حوارية حول “إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي” وبحث الفرص الاقتصادية الجديدة، بالإضافة إلى اجتماعات ثنائية لمناقشة المواضيع المهمة مع كبار المسؤولين العامين والخاصين.

Minister of Economy Participates in Global Berlin Dialogue to Discuss Policies Supporting Global Economic Growth

يشارك معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، في حوار برلين العالمي يومي 1 و 2 أكتوبر في العاصمة الألمانية برلين، وذلك بحضور رؤساء ووزراء الدول وقادة المنظمات الدولية، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين في القطاعات الصناعية والأكاديميين.
وسيقام حوار برلين العالمي تحت عنوان “بناء أرضية مشتركة”، حيث سيركز على إيجاد مسارات جديدة للتعاون بين دول العالم، بهدف تعزيز وجهات النظر الدولية والحوار التفاعلي، والدفع برؤى قابلة للتنفيذ بشأن القضايا الحاسمة بما في ذلك التحولات الجيوسياسية وتغير المناخ والابتكار التقني وأثر التحديات في تشكيل مستقبل الاقتصاد العالمي.
وسيشارك معاليه في جلسة حوارية تحت عنوان “إعادة تشكيل المشهد الاقتصادي العالمي: الفرص المتاحة للأسواق النامية والناشئة” لاستكشاف الفرص الاقتصادية الجديدة.
كما سيعقد مجموعة من الاجتماعات الثنائية مع عدد من كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص والمنظمات الدولية لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى