الرياضية

سالم النجدي جاهز لمواجهة النصر والعروبة في دوري روشن

تأكدت جاهزية سالم النجدي ظهير أيسر نادي النصر لمباراة الفريق القادمة ضد العروبة في الجولة السادسة من مسابقة والتي ستقام على ملعب الأول بارك يوم السبت. سيشارك النجدي في التدريبات الجماعية بعد فترة راحة بناء على قرار الجهاز الفني. تعرض النجدي لإصابة بعد هدف من رونالدو خلال مباراة الريان وتم نقله إلى المستشفى. النصر فاز على الريان بنتيجة ٢-١ بهدفين من ساديو ماني ورونالدو. هذا الانتصار يعتبر الفوز الأول للنصر في المسابقة.

جاهزية سالم النجدي لمباراة النصر والعروبة في دوري روشن: تحديث أحدث معلومات.


تأكدت جاهزية سالم النجدي ظهير أيسر نادي النصر، لمباراة الفريق القادمة أمام نادي العروبة، في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأول بارك.

ومن المقرر أن يشارك سالم النجدي، في التدريبات الجماعية لنادي النصر، غداً الأربعاء، وذلك بعد انتهاء الراحة، التي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة ستيفانو بيولي، بعد الانتصار الأخير على حساب نادي الريان القطري، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وكان سالم النجدي، قد تعرض لإصابة قوية بالأمس على مستوي الرأس، وذلك بعد تسجيل كريستيانو رونالدو، هدف خلال مباراة الريان القطري، قبل أن يتم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بسبب الإصابة.

وفاز نادي النصر، بالأمس على حساب نادي الريان القطري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهم ساديو ماني، وكريستيانو رونالدو، لينجح الفريق في تسجيل أول انتصاراته في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى