الرياضية

ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

حافظ ليفربول على صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على كريستال بالاس بهدف نظيف. ورفع رصيده إلى 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال. المدرب آرني سلوت حقق الفوز التاسع في 10 مباريات. وأصبح أول مدرب لليفربول يفوز بثماني مباريات من التسع الأولى. وهذا الفوز الـ12 لليفربول على كريستال بالاس في مواجهاتهما الـ15 الأخيرة. جوتا سجل هدف المباراة في الدقيقة الـ9. كانت هذه المباراة الـ100 له مع ليفربول.

ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

حافظ ليفربول على صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتًا بفوزه اليوم السبت على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف في المرحلة السابعة، قبل مباراتي منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال لاحقًا.
ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال قبل مواجهتهما مع فولهام وساوثمبتون تواليًا.
وحقق المدرب الهولندي آرني سلوت الفوز التاسع في 10 مباريات، وأصبح أول مدرب لليفربول يفوز بثماني مباريات من التسع الأولى، عقب تغلبه على بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا.
وبات سلوت رابع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بمبارياته الأربع الأولى خارج أرضه بعد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذي فاز في أول 8 مباريات، وجون غريغوري الذي فاز بأول 5 مباريات، وبوبي غولد الذي حقق الفوز في أول 4 مباريات.
وهذا الفوز الـ12 لليفربول على كريستال بالاس في مواجهاتهما الـ15 الأخيرة ضمن الدوري، في حين ذاق بالاس الخسارة الثانية تواليًا في الدوري، وبقي في المركز الثامن عشر مؤقتًا بثلاث نقاط فقط.
وافتتح جوتا التسجيل بعدما وصلته عرضية أرضية من الهولندي كودي خاكبو في الدقيقة الـ9 من عمر المباراة رقم 100 في تاريخ مشاركاته مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى