الرياضية

كاسترو يكشف عن تحدّيات اختيار التشكيلة في نادي النصر

عبر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الاستمرار في تحقيق النجاح عندما يواجه فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي، في مباراتهم المقررة مساء غد الإثنين ضمن منافسات المجموعات في دوري أبطال آسيا.

في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم مساء اليوم الأحد، قال كاسترو: “ندرك جميعًا أهمية المباريات في دوري أبطال آسيا، ولدينا هدف واحد فقط وهو الفوز غدًا. سنسعى جاهدين للاستفادة من الفرص الهجومية بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “نحن نعتمد دائمًا على أسلوب لعب هجومي، ونحن نمنح الثقة للاعبين للهجوم والتسجيل، على الرغم من بعض الأوقات التي نرتكب فيها أخطاء دفاعية. ولكن نحن نسجل الكثير من الأهداف في المباريات، وهذا هو الأمر الذي نسعى إليه”.

وفي ختام حديثه، أشاد كاسترو بمجموعة اللاعبين قائلاً: “لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، يتمتعون بالشجاعة والعزيمة الكبيرة ويرغبون دائمًا في تحقيق الانتصارات. الأهم من ذلك، فهم يدركون قيمة النادي الذي يمثلونه”.

وفيما يتعلق بتشكيل الفريق، أكد كاسترو: “أواجه صعوبة في اختيار التشكيلة الأساسية قبل المباريات، لأن جميع اللاعبين يتدربون بجدية كبيرة. دائمًا ما نضع التشكيلة بناءً على الخصم وظروف المباراة”.

بهذا الشكل، يصبح المحتوى أكثر وضوحًا ويعبر بشكل أفضل عن تصريحات كاسترو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى