محليات

وزير الطائف والوزراء يشاركون في تعزية العبيدي في وفاته

صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز ، محافظ الطائف ، زار جنازة الدكتور سامي العبيدي الرئيس الأسبق لاتحاد الغرف السعودية وغرفة التجارة بالطائف. كان الحضور مع عائلة الفقيد وكبار الشخصيات. قدم سموه تعازيه ودعاء للفقيد. العبيدي توفي بشكل مفاجئ ودفن في الرياض ، واسرته تتلقى التعازي في منزله بالطائف. عدد من الوزراء ايضًا قدموا تعازيهم لعائلة الراحل بما في ذلك وزير التجارة ووزير الصناعة ووزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وفاة العبيدي: محافظ الطائف والوزراء يعزون

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، بزيارة عزاء في وفاة الدكتور سامي العبيدي الرئيس الأسبق لاتحاد الغرف السعوديَّة والغرفة التجاريَّة بالطائف، وذلك في منزل الأسرة في الطائف، بحضور إخوان الفقيد، وأبنائه: طلال، وخالد، وسعود، وعبدالعزيز، ورئيس غرفة الطائف غازي القثامي، ونائبه عبدالعزيز البار، وعدد من المسؤولين وأقارب الفقيد. وسأل سموه الله أنْ يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأنْ يلهم ذويه الصبر والسلوان. ‏

ورفع أبناء العبيدي وإخوانه وأقاربهم، الشكر والعرفان لسمو محافظ الطائف على التعزية والمواساة.. وثمَّن ابن الفقيد الأكبر طلال العبيدي زيارة الأمير وتعزيته في والدهم د. سامي (يرحمه الله).

من جهةٍ أُخْرى قدَّم عدد من الوزراء التَّعازي لأسرة الفقيد، وهم كل من: الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة، وبندر الخريِّف وزير الصناعة، والمهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

يُذكر أنَّ الدكتور العبيدي تعرَّض لأزمة مفاجئة، تمَّ تنويمه على إثرها لأيام بسيطة في العناية المركَّزة حتَّى فارق الحياة، ودُفن في الرياض، فيما تتقبَّل أسرته العزاء في منزله بالطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى