الوظائف

تعلن شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض

شركة عبدالله العثيم للاستثمار تعلن طرح وظائف إدارية شاغرة للجنسين في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن وظائف إدارية شاغرة للجنسين حيث اعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة عبدالله العثيم للاستثمار الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة عبدالله العثيم للاستثمار تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

شركة عبدالله العثيم للاستثمار تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة عبدالله العثيم للاستثمار، توفر وظائف شاغرة للعمل بعدة مجالات إدارية (رجال/نساء)؛ بكلاً من الرياض و الدمام – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي شؤون إدارية.
2- مشرف شؤون إدارية.

مكان العمل:
– مدينة الرياض.

المتطلبات:
– أن يكون سعودي الجنسية.
– أن يحمل مؤهل دبلوم فأعلى.
– خبرة من 1 سنة فأكثر بمسمى ( أخصائي ) للأخصائيين.
– خبرة 3 سنوات فأكثر بمسمى ( مشرف ) للمشرفين.
– معرفة جيدة جداً بالتشريعات واللوائح في هذا المجال.
–  معرفة في برامج MS Office ومعرفة جيدة بالبرامج ذات الصلة.
–  قدرة تنظيمية ممتازة مع اهتمام كبير بالتفاصيل.
–  الإلمام بأساسيات اللغة الإنجليزية.

ملخص المهام العملية:
1- إلمام كامل بإشترطات البلدية والتأكـــد مـــن التـــزام المســـاكن الجماعيـــة بالاشـــتراطات الصحيـــة والفنية والسلامة اللازم توافرها في الإسكان لإصدار التراخيص اللازمة         .
2- اشراف على واجبات التنظيف والمتابعة مع عمال النظافة لضمان تغطية جميع المرافق تشمل المقر الرئيسي وسكن الموظفين في جميع أنحاء المملكة.
3- شراء أدوات التنظيف اللازمة للمقر الرئيسي وسكن الموظفين في جميع أنحاء المملكة.
4- اشراف على واجبات عمال الضيافة والتأكد من حصولهم على المعدات اللازمة وكذلك شراء معدات ومستلزمات جديدة (أكواب، قهوة، شاي، سكر، إلخ).
5- اشراف على واجبات الصيانة والإبلاغ عن المشاكل أو الأضرار الطفيفة والمتابعة حتى حل المشكلة للمقر الرئيسي وسكن الموظفين في جميع أنحاء المملكة.
6- تنظيم عملية موظفي الإسكان، وترتيب الغرف، وتصنيف الغرف، والتعامل مع المشاكل والاعطال في الغرف (الصيانة أو الأضرار)، وتسجيل الموظفين في نظام التتبع بالتفاصيل، وإزالة الموظفين المغادرين من النظام وتلقي جميع القضايا والاستفسارات المتعلقة بسكن الموظفين في المملكة.

3- مديرة منطقة.

مكان العمل:
– مدينة الدمام.

المتطلبات:
– أن تحمل المرشحة مؤهل من بكالوريوس فأعلى.
– أن تتوفر لديها خبرة من 3 سنوات فما فوق بنفس المسمى او بمسمى مشابه في مجال الأزياء.
– أن تجيد اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز ( تحدث و كتابة و قراءة ).

ملخص المهام العملية:
1- مناقشة والتأكيد على الهدف المطلوب لكل فرد والتأكد من ذلك خلال الاجتماع الصباحي مع الفريق لتوزيع المهام.
2- يحرص على الإلمام الجيد بالأمور التي تختص بسير العمل داخل المعارض والتواصل مع الجهة المعنية لحل اي عارض
3- يحرص على خلق علاقات مميزة مع العميل التي تؤدي تكرار الزيارة الدائمة
4- تذكير ومناقشة مع فريق العمل ضوابط العمل ولوائح العمل التي تخص (منع الجلوس، الاكل الشرب، استخدام الهاتف، الخ)
5- متابعة تنفيذ مهام لمدراء المعارض.
6- التأكد من جميع لوائح العمل يتم العمل بها في المعارض وبشكل يومي
7- الإشراف على حرص الموظفين على تحديد احتياجات العميل بشكل سريع وملبي للطلب.
8- يتأكد من نظافة المعارض (وذلك بمتابعة يومية للتأكد من اعمال النظافة التي تتم في الوقت المناسب لها )
9- يتأكد من نظافة الافراد وتقيدهم في الزي الموحد حسب سياسات الشركة

الامتيازات الوظيفية:
1- رواتب مغرية.
2- تطور وظيفي.
3- توظيف فوري.
4- تدريب و تأهيل المرشحين.
5- ترقيات حسب التقييم السنوي.

طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف العثيم، تُرسل السيرة الذاتية على البريد التالي:

( Othaim.job@gmail.com )

– ضرورة كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) في عنوان الإيميل.

* لن يتم النظر في أي ملف غير مطابق للشروط أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى