شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية تعلن عن وظيفة جديدة في الدمام
شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية تعلن عن وظيفة جديدة في الدمام وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية عن وظيفة إدارية بمجال الموارد البشرية حيث اعلنت شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية تعلن بدء التقديم على وظيفة إدارية بمجال الموارد البشرية في الدمام
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الدمام
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = 1 إلى 3 سنوات
إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية في الدمام
الوصف الوظيفي
شركة ساسب للصناعات والخدمات الهندسية (sasib)، توفر وظيفة إدارية شاغرة للعمل بمجال الموارد البشرية، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
– مساعد الموارد البشرية (HR Assistant)
الدور الوظيفي:
– تتضمن واجبات مساعد الموارد البشرية مجموعة واسعة من أنشطة الدعم داخل قسم الموارد البشرية، من تنسيق الاجتماعات إلى الحفاظ على قاعدة بيانات الموظفين، إلى نشر إعلانات الوظائف سيكون جزء مهم من دورك هو العمل كحلقة وصل بين الموارد البشرية والموظفين، مما يضمن التواصل السلس والحل السريع للطلبات والأسئلة ستساعد أيضًا في إنشاء السياسات والعمليات والمستندات.
ملخص المهام الوظيفية:
– المساعدة في العمليات اليومية لقيم التوظيف وواجبات الموارد البشرية.
– تقديم الدعم الكتابي والإداري لمديري الموارد البشرية.
– تجميع وتحديث سجلات الموظفين (نسخ ورقية وإلكترونية).
– معالجة التوثيق وإعداد التقارير المتعلقة بأنشطة الموظفين (التوظيف، التدريب ، المظالم ، تقييمات الأداء ، إلخ).
– تنسيق مشاريع الموارد البشرية (التدريب ، مؤشرات الأداء الرئيسية ، الدراسات الاستقصائية ، إلخ).
– التعامل مع طلبات الموظفين فيما يتعلق بقضايا الموارد البشرية والقواعد واللوائح.
– المساعدة في إعداد كشوف المرتبات من خلال توفير البيانات ذات الصلة (الغياب ، المكافأة ، الإجازات ، إلخ).
المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال.
– خبرة لا تقل عن 1 سنة في مجال الموارد البشرية.
– مهارات تواصل وشخصية متميزة.
– مهارات تنظيمية وإدارة الوقت جيدة.
– مهارات الحاسب الآلي وبرامج أوفيس.
طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف شركة ساسب للصناعات، ترسل السيرة الذاتية على الإيميل التالي:
– ( career@sasib.com.sa )
– ضرورة كتابة المسمى الوظيفي في حقل العنوان.