الرياضية

منتخب هولندا – الضعيف هجومياً القوي دفاعياً

هل المباراة بالنسبة لهولندا هي معيار لنتحدث عن منتخب هولندي قوي. اعتقد ان هي مش معيار كبير بالنسبة لهولندا لان المباراة ما كانتش بالمستوى الجيد والمأمول بالنسبة لفريق كبير مثل فريق هولندا. مؤدي في الفترة الماضية بشكل ممتاز. هولندا في اخر 16 مباراة لعبتها بقيادة لويس فانجال حققت الفوز في 12 واتعادلت في اربع مباريات ولم تنهزم اطلاقا. قدرت ان تفوز على بلجيكا مرتين تفوز على ويلز نفسها مرتين تفوز على تتعادل مع المانيا وتتعادل وما لم تنهزم في ولا مباراة وادت مباريات جيدة جدا.

لكن مباراة اليوم, دائما مباراة الافتتاح في المجموعة بتصادف شوية صعوبة. نتذكر ان اكتر من مرة بيبقى بطل البطولة بيتعرض لمواقف مش جيدة في مباراة الافتتاح. نتذكر في 2010 اسبانيا انهزم من سويسرا في الافتتاح. فوارد جداً ان تكون مباراة اليوم ليست هي المستوى المأمول بالنسبة لهولندا. لكن لانريد ان نصل بالطموحات بالنسبة لهولندا لبعيد. فريق هولندا الحالي غير مؤهل للفوز بكاس العالم. مهما كانت النتائج جيدة مهما كان المدير الفني خارج جدا ومتمرس ودرب اندية عديدة وثاني اكبر المدربين في تاريخ كأس العالم.

ثاني اكبر مدربين في كأس العالم وهو اكثر مدرب حقق فوز مع منتخب هولندا على الاطلاق. فعلا. وسبق له تدريب برشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ مدرب عالمي ومدرب كبير جدا. ولكن فريق هولندا الحالي ليس هو الفريق الذي تعول عليه للوصول لمسافة بعيدة الى النهائي. ما زال يعاني من اثارة الاهداف اليوم لان خط هجوم هولندا مش هو الخط الهجومي اللي متعودين نشوف هولندا عليه في السنوات الماضية. دائما بنشوف نجوم كبار جدا. حاليا مين في هولندا? مين? مانفز دبي ما لايلعب اساسي في برشلونه وكمان كان مصاب اصلا. فعندهم مشاكل على صعيد خط الهجوم. وعندهم مشاكل في صناعة اللعب. لكن هم اقوياء جدا في خط الدفاع. اقوياء بشكل كبير في وسط الملعب من وجهة رأي شخصية ان هولندا هتقدر توصل لدور التمانية لكن مش هتقدر تكمل بابعد من ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى