محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يفتتح مدرستي الغُرف وبن حم بتريم بعد إعادة تأهيلهما ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن

افتتح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، مدرستي الغرف وبن حم للتعليم الأساسي بمديرية تريم في محافظة حضرموت بعد إعادة تأهيلهما ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن.
وأشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعم التعليم وتحسين البيئة التعليمية للطلاب، مؤكداً أهمية المشروع في مساندة جهود السلطات الرسمية ووزارة التربية والتعليم في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.
وأشار العامري إلى استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشاريع التي ينفذها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف القطاعات.
من جهته عبر وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المهندس سالم يعمر عن سعادته بتدخلات المشروع، الذي أسهم في ترميم عدد من المدارس التي تضررت بفعل الأمطار والسيول.
يذكر أن المشروع يتضمن تأهيل 23 مدرسةً منها 7 مدارس بمحافظة حضرموت، إضافة إلى توزيع الزي والحقائب المدرسية، ويستفيد منه 11586 طالباً في محافظات حجة، عدن، حضرموت، المهرة.
ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلةً بالمركز للارتقاء بالمنظومة التعليمية وإعادة تأهيل المرافق التعليمية في اليمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى