الوظائف

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظيفة محلل التنظيم الإداري في الرياض

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، الجامعة الحكومية المتخصصة في تقديم برامج تعليمية وبحثية في مجالات الطب والصحة، عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن توفر وظيفة شاغرة للجنسين في مجال التنظيم الإداري، وذلك وفقاً للشروط والمهارات المطلوبة للوظيفة.

وأوضحت الجامعة أن الوظيفة المتاحة هي محلل التنظيم الإداري، وأن المهام الوظيفية تشمل تحديد وتحليل احتياجات المؤسسة من التنظيمات والهياكل الإدارية، وإعداد وتطوير خطط وبرامج التطوير التنظيمي، وتقديم الاستشارات والدعم للإدارات في مجالات التنظيم والتخطيط.

وأشارت الجامعة إلى أن المؤهلات والخبرات المطلوبة لشغل الوظيفة هي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو في أي مجال من مجالات الإدارة الصحية، ويُفضّل درجة الماجستير في التطوير التنظيمي، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في الرعاية الصحية التقدمية، ومهارات اللغة الإنجليزية.

وللاطلاع على تفاصيل الوظيفة والتقديم على وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، يمكن زيارة رابط التقديم الموجود في بوابة التوظيف.

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن جامعة الملك سعود توفر وظيفة إدارية للجنسين حيث اعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية الخبرة المطلوبة (4 إلى 7 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 4 إلى 7 سنوات

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية (رجال/نساء)، للعمل بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
– محلل التنظيم الإداري.

المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو في أي مجال من مجالات الإدارة الصحية.
– يُفضّل درجة الماجستير في التطوير التنظيمي – ميزة إضافية.
– خبرة لا تقل عن(6) سنوات في الرعاية الصحية التقدمية.
– مهارات اللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية التقديم على وظائف جامعة الملك سعود، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى