الرياضية

مصادر: ميسي يغادر باريس سان جيرمان للانضمام إلى الهلال السعودي

يُشاع على نطاق واسع أن ليونيل ميسي، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، سيغادر باريس سان جيرمان (PSG) للانضمام إلى ناد سعودي (تشير المصادر انه الهلال السعودي)، حيث قال مصدر لوكالة فرانس برس إنه “صفقة محسومة”. وستشهد هذه الخطوة نهاية حقبة، حيث يترك أسطورة الأرجنتين دوري الأضواء للانتقال إلى المملكة العربي السعودية.

ميسي، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية في أغسطس 2021، قاد الفريق الفرنسي إلى التتويج بلقب الدوري وكأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول. كما سجل 21 هدفا في 54 مباراة في جميع المسابقات، وحصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه.

ولكن يبدو أن مغامرته في أوروبا قد انتهت، حيث أكد مصدر مطلع لوكالة فرانس برس أن ميسي وافق على عقد لمدة ثلاث سنوات مع ناد سعودي لم يكشف عن اسمه، بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الواحد. وأضاف المصدر أن المفاوضات كانت سرية وأن التوقيع سيتم في نهاية الموسم.

ولم يصدر باريس سان جيرمان أو محامو ميسي أي تعليق رسمي على هذه التقارير، لكن وسائل إعلام عديدة نشرت صورا لطائرة خاصة تحمل شعار ناد سعودي تهبط في مطار شارل ديغول في باريس. كما ذكرت صحف أخرى أن مشجعي الفريق الفرنسي احتشدوا خارج فندق إقامة ميسي لوداعه والتقاط صور تذكارية معه.

إذا تأكد هذا الخبر، فإن مستقبل باريس سان جيرمان قد يتأثر بشكل كبير، حيث يخسر نجمه الأرجنتيني الذي يعتبر أحد أهم اللاعبين في تاريخ اللعبة. وقد أعرب العديد من الخبراء والمحللين عن دهشتهم وحزنهم لرحيل ميسي عن أوروبا، حيث كان قد حطم العديد من الأرقام القياسية وفاز بالعديد من الجوائز الفردية والجماعية.

ومن جانب آخر، يبدو أن النادي السعودي الذي استقطب ميسي يسعى إلى تحقيق طفرة كبيرة في مستواه وشعبيته، حيث يملك موارد مالية هائلة ويرغب في جذب المزيد من اللاعبين العالميين والجماهير. وقد أشارت بعض التقارير إلى أن النادي يخطط لبناء ملعب جديد يتسع لأكثر من 100 ألف متفرج، وأنه يستهدف المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى