الوظائف

أحدث وظائف أبشر للتوظيف الرجالية والنسائية

أبشر للتوظيف هي البوابة الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، والتي تُعنى بتقديم وعرض كافّة الوظائف المتاحة في السوق؛ كي يتسنّى للسعوديين من التقديم على الوظائف المعلن عنها عبر المنصة، وذلك ضمن المواعيد المحددة للتقديم قبل نهاية تاريخ التّقدم على الوظائف الشاغرة. يمكنك زيارة هذا الموقع لمزيد من المعلومات.

حالياً, لايوجد وظائف شاغرة في أبشر. ويمكن زيارة موقع كوادر السعودية لأحدث الوظائف

أحدث وظائف في جدارات

بائع في الطائف
بيع مجموعة من السلع والخدمات للعملاء، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات واستخداماتها وأسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من العملاء.

مهندس معماري في مكتب وسام محمد سالم الحسني للاستشارات الهندسية في جدة
تصميم المباني الجديدة أو الملحقات أو التعديلات على المباني القائمة، وتقديم المشورة بشأن ترميم الممتلكات القديمة والمحافظة عليها، والمساعدة في اختيار الموقع ومباشرة أعمال الإنشاءات.

بائع مأكولات ومشروبات في مطاعم عبدالعزيز عبدالله محمد البليهد لتقديم الوجبات في الرياض
بيع المأكولات و المشروبات للزبائن، وتوفير المعلومات المتعلقة بالمأكولات و المشروبات و أسعارها، وتولي أمور الدفع وتلقي المدفوعات من الزبائن.

صيدلي في الرياض
دراسة التركيبات الدوائية للعقاقير والعلاجات وتحضيرها، وتحديد احتياجات الصيدلية من الادوية والتجهيزات وتوفيرها وتنظيم إجراءات تخزينها، وتجهيز وتنظيم إجراءات صرف الأدوية، وإعداد الوثائق والتقارير الطبية المتعلقة بأعمال الصيدلة وحفظها

كاتب موارد بشرية في شركة أستركس فارما الصناعية شركة شخص واحد في الرياض
الحفاظ على سجلات الموظفين وتحديثها، وإعداد التقارير المتعلقة بالتوظيف، ورفعها إلى المختصين.

مهندس كهربائي في الرياض
إعداد التصاميم والمخططات الكهربائية لمشاريع وأعمال الهندسة الكهربائية ومتابعة التنفيذ وإعداد مخططات ومواصفات خطوط شبكات النقل والتوزيع الكهربائية وتحديد مساراتها، وإعداد برامج تشغيل المعدات الكهربائية في المشاريع الصناعية، وتشخيص اعطال الأجهزة والمعدات الكهربائية ومتابعة إجراءات الاصلاح والمعالجة وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة بنتائج هذه الدراسات والتحاليل والقيام بعرضها ومناقشتها

يمكن التقديم عبر كوادر السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى