الوظائف

وظائف حكومية: الهيئة العامة لعقارات تعلن عن وظيفة ادارية في جدة

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في جدة. وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي، فإن المسمى الوظيفي هو “مدير فرع جدة”، والخبرة المطلوبة غير محددة. يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة الفرع بما يتضمن الإشراف على تنفيذ الخدمات العامة للفروع (الصيانة، النظافة، الأمن، توفير مستلزمات مكتبية، وغيرها) وضمان استقبال ومرافقة الزائرين والتنسيق مع إدارة المشتريات ومراجعة وتقييم الطلبات الإدارية من قبل الموظفين ومراجعة التقارير الدورية

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفة شاغرة في جدة

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن فتح باب التوظيف في جدة لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في جدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في جدة

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– مدير فرع جدة.


هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية إدارة أنشطة إدارة الفرع بما يتضمن الإشراف على تنفيذ الخدمات العامة للفروع (الصيانة، النظافة، الأمن، توفير مستلزمات مكتبية، وغيرها) وضمان استقبال ومرافقة الزائرين والتنسيق مع إدارة المشتريات ومراجعة وتقييم الطلبات الإدارية من قبل الموظفين ومراجعة التقارير الدورية.


المهام المطلوبة الرئيسية بالشاغر:
– المساهمة في تطوير خطة عمل الإدارة العامة للفروع تماشياً مع استراتيجية الهيئة.
– وضع خطة التشغيل لإدارة الفرع بما يتماشى مع خطة العمل للإدارة العامة للفروع والخطة الاستراتيجية لشؤون العقارات.
– التأكد من توصيل خطة الإدارة العامة للفروع الإستراتيجية جيدًا وأنها مفهومة على جميع المستويات.
– مساعدة المدير العام في وضع الميزانيات وتحديد الموارد.
– المشاركة في وضع السياسات بما يتوافق مع المتطلبات (القانونية، الداخلية، الخارجية).
– إدارة تطوير إدارة الفرع من العمليات والإجراءات والنماذج والأدوات التي تتوافق مع السياسات وتحديد احتياجات الأعمال من التشغيل الآلي بالتنسيق مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات.
– التنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، بما في ذلك الإدارات/الإدارات العامة الأخرى، وكيانات القطاعين العام والخاص، والمقاولين، والمستشارين.
– متابعة ومعالجة القضايا/المشاكل التي تم تصعيدها مع المدير العام وضمان حلها في الوقت المناسب.


المستوى التعليمي المطلوب:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– +9 سنة من الخبرة ذات العلاقة.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:
( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى