الوظائف

وظائف الخطوط الحديدية السعودية (سار): سار وصندوق الموارد البشرية (هدف) يعلن عن وظائف للرجال والنساء بمدينة الرياض

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن رغبتها في شغل 100 وظيفة شاغرة في الرياض، وتسعى لاستقطاب الكوادر المؤهلة من حملة دبلوم سنتين فأكثر. الشركة تعلن عن فتح باب التوظيف في عدة تخصصات هندسية وإدارية، وتقدم برنامج التدريب على رأس العمل تمهير للمتقدمين الذين لا يشترط لهم الخبرة المسبقة.

الشروط للتقديم هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على دبلوم أو بكالوريوس في التخصصات المحددة، وألا يكون قد تم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية أو مشارك في برنامج تمهير من قبل. تشمل التخصصات المطلوبة الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الصناعية، والهندسة المدنية، والهندسة المعمارية، والهندسة الحاسوبية، بالإضافة إلى التخصصات الإدارية المتنوعة.

برنامج تمهير يهدف إلى تطوير مهارات وخبرات حديثي التخرج وإعدادهم لسوق العمل السعودي، ويتيح للمتدربين اكتساب الخبرة بعد التخرج. كما يحصل المتدربون على شهادة معتمدة ومكافأة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

المقر الوظيفي للوظائف الشاغرة هو مدينة الرياض، ويمكن للمهتمين التقديم عن طريق زيارة الحساب الرسمي للخطوط الحديدية السعودية (سار) على موقع LinkedIn والاطلاع على بقية التفاصيل والمتطلبات وتقديم الطلبات.

إعلان عن طرح عدد 100 وظائف شاغرة في الخطوط الحديدية السعودية (سار) في الرياض

تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن رغبتها في شغل 100 وظيفة في الرياض وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن الخطوط الحديدية تعلن تدريب على رأس العمل حيث اعلنت الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (100) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت الخطوط الحديدية السعودية (سار) الخبرة المطلوبة (بدون خبرة) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن توفر عدد 100 من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 100
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = بدون خبرة

تعلن الخطوط الحديدية السعودية (سار) عن حاجتها لشغل عدد 100 وظائف شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الخطوط الحديدية السعودية (سار)، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn)، وبالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) عن توفر عدد من الفرص الشاغرة للرجال والنساء – بمدينة الرياض عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير حسب المتطلبات والتفاصيل التالية:


الفئات المستهدفة: 
– خريجي وخريجات الدبلوم.
– خريجي وخريجات البكالوريوس فأعلى.


التخصصات الهندسية المطلوبة:
– (هندسة كهربائية – هندسة ميكانيكية – هندسة صناعية – هندسة مدنية – هندسة معمارية – هندسة حاسب آلي) وما يعادلها.

التخصصات الإدارية المطلوبة:
– (نظم معلومات إدارية – تمويل – إدارة مخاطر – تأمين – إدارة أعمال – تسويق – لغة انجليزية – موارد بشرية – سلسلة الامداد – علوم بيئية) وما يعادلها.



الشروط:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على مؤهل الدبلوم أو البكالوريوس في التخصصات الموضحة أدناه.
– لا يشترط الخبرة المسبقة.
– أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
– أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.


مزايا برنامج تمهير:
– تطوير المهارات والخبرات لحديثي التخرج وإعدادهم للمشاركة بفاعلية في سوق العمل السعودي.
– يساهم البرنامج في زيادة فرص التوظيف من خلال اكتساب الخبرة بعد التخرج.
– يحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكانياته ومهاراته.
– يحصل المتدرب (خلال فترة التدريب) على حقائب تدريبية إلكترونية.
– يحصل المتدرب مكافأة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).


عن الشركة:
الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، شركة متخصصة للخطوط الحديدية، مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست الشركة بتاريخ 25 ربيع الثاني 1427هـ (2006)، لتكون مظلة إدارية تدخل تحتها شبكة الخطوط الحديدية السعودية التي تربط شمال المملكة بشرقها ووسطها، وتتولى الشركة مسؤوليات تشغيل شبكة الخطوط الحديدية بجميع مرافقها وإدارتها بالكفاءة اللازمة


للتقديم على وظائف الخطوط الحديدية سار:

– للاطلاع على بقية الشروط والمتطلبات والتقديم على وظائف الخطوط الحديدية سار، عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى