الوظائف

وزارة الحج تعلن عن وظائف في برنامج خدمة ضيوف الرحمن

برنامج خدمة ضيوف الرحمن يعلن عن توفر وظيفة إدارية في الرياض للسعوديين فقط. الوظيفة المتاحة هي “محلل أول قبل الوصول” وتهدف إلى تجربة الزوار قبل وصولهم إلى المملكة وتغطية جميع جوانب التخطيط الشخصي، وتصميم الحزمة، وتوافر الطيران والإقامة، وإصدار التأشيرة.

متطلبات الوظيفة تتضمن حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، ويجب أن يكون لديه خبرة ذات صلة لا تقل عن 3 سنوات. يجب أن تكون لديه مهارات ممتازة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس ومهارات تحليلية جيدة، بالإضافة إلى مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.

برنامج خدمة ضيوف الرحمن يعتبر جزءاً من رؤية السعودية 2030، وهو يهدف إلى توفير فرص الحج والعمرة والزيارة لأكبر عدد ممكن من المسلمين. يعمل البرنامج بالتعاون مع أكثر من 32 جهة حكومية وعدد من الجهات الخاصة لتحسين تجربة الحجاج والزائرين.

للمهتمين بالتقدم للوظيفة، يمكن الاطلاع على المهام الوظيفية وتقديم الطلب عبر بوابة التوظيف الرسمية.

برنامج خدمة ضيوف الرحمن تعلن عن وظيفة إدارية في القطاع الحكومي في الرياض

برنامج خدمة ضيوف الرحمن تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض وربغبتها في الاستعانه بالكوادر المؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت برنامج خدمة ضيوف الرحمن عن وظيفة إدارية في القطاع الحكومي حيث اعلنت برنامج خدمة ضيوف الرحمن عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت برنامج خدمة ضيوف الرحمن الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: برنامج خدمة ضيوف الرحمن تعلن فتح باب التوظيف في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن برنامج خدمة ضيوف الرحمن عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض

الوصف الوظيفي

برنامج خدمة ضيوف الرحمن (أحد برامج وزارة الحج)، يعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– محلل أول قبل الوصول.
(Pre-Arrival Senior Analyst)


الهدف الوظيفي:
– يتعلق بتجربة الزوار قبل الوصول إلى المملكة. وتغطية جميع جوانب التخطيط الشخصي، وتصميم الحزمة، وتوافر الطيران والإقامة ، وإصدار التأشيرة.


المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة.
– ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
– مهارات مايكروسوفت أوفيس ممتازة.
– مهارات تحليلية جيدة.
– مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.


نبذة عن برنامج خدمة ضيوف الرحمن:
هو أحد برامج رؤية السعودية 2030، أطلقه الملك سلمان بن عبد العزيز في مايو 2019، يستهدف إتاحة فرصة الحج والعمرة والزيارة لأكبر عدد ممكن من المسلمين ويشارك في تنفيذه أكثر من 32 جهة حكومية ومئات الجهات من القطاع الخاص؛ كما يسعى لإحداث نقلة نوعية في تجربة الحج والعمرة


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى