الرياضية

الاتفاق السعودي يحسم صفقتين مميزتين: ضم موسى ديمبيلي وجاك هيندري في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي الاتفاق السعودي مساء الأربعاء عن تعزيز صفوفه بصفقتين قويتين في سوق الانتقالات الصيفية. وتمثلت الصفقة الأولى في ضم المهاجم الفرنسي الواعد موسى ديمبيلي، الذي انتقل بانتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريق أولمبيك ليون الفرنسي. أما الصفقة الثانية، فكانت تعاقداً مع المدافع الدولي الإسكتلندي جاك هيندري، القادم من فريق كلوب بروج البلجيكي.

أشار الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على “تويتر” إلى أن موسى ديمبيلي قد انضم رسميًا للفريق ووصفه بأنه “فارس جديد في فارس الدهناء”. لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة بالنسبة لمدة العقد أو قيمته، لكن تقارير صحافية تشير إلى أن اللاعب وقع عقدًا يمتد حتى عام 2025.

يعد موسى ديمبيلي، البالغ من العمر 27 عامًا، لاعبًا موهوبًا شهدت مسيرته العديد من التجارب الناجحة في أوروبا. بدأ مسيرته مع فولهام الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى سيلتيك الأسكتلندي حيث أظهر موهبته الكبيرة. وفي عام 2018، انضم ديمبيلي لأولمبيك ليون الفرنسي وسجل العديد من الأهداف خلال فترة تواجده مع الفريق.

تعد هذه الصفقات القوية للاتفاق تدعيمًا هامًا لتشكيلة الفريق استعدادًا للموسم الكروي القادم. وتأتي الصفقة مع مدرب الفريق الجديد، الإنجليزي ستيفن جيرارد، الذي كان من أشد المؤيدين لضم ديمبيلي. يأمل النادي أن تسهم هذه التعزيزات في تحقيق النجاحات وتحسين مركزه في دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى