الإقتصاد - مال و أعمال

توزيع الأرباح النقدية للمستثمرين في الأسواق المالية السعودية

أعلنت شركة الوساطة المالية “وساطة كابيتال” عن توزيع أرباح نقدية لمالكي وحدات صندوق الواحة ريت بقيمة 3.234 مليون ريال، بدءًا من 2 أغسطس 2023 م. وأشارت الشركة إلى أن التوزيع سيتم عن طريق التحويل المباشر إلى حسابات المساهمين المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية. تأتي هذه الخطوة في إطار التحسن المستمر في أداء الصندوق والتوجه الاستراتيجي لتحقيق تحسن اقتصادي في المستقبل. ويعكس هذا الإعلان نجاح إدارة الصندوق في تحقيق عوائد جيدة على استثمارات المالكين ويدفع بالاستثمارات العقارية في المملكة نحو التحسن والازدهار في الفترة المقبلة.

شركة الوساطة المالية تعلن عن توزيع أرباح الواحة ريت لمالكي الوحدات

“وساطة كابيتال” تعلن توزيع أرباح الواحة ريت ابتداءً من 2 أغسطس 2023. حيث أعلنت شركة الوساطة المالية “وساطة كابيتال” أنه سيتم توزيع الأرباح النقدية لمالكي وحدات صندوق الواحة ريت ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023.

صندوق الإنماء المتداول يوزع أرباحًا نقدية بقيمة 3.234 مليون ريال للمستثمرين

شركة الإنماء للاستثمار توزع أرباحًا نقدية على مالكي وحدات صندوق الإنماء المتداول. حيث قررت شركة الإنماء للاستثمار توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل لفترة استحقاق الأرباح من يناير إلى يونيو 2023، بقيمة 3.234 مليون ريال.

شركة الصناعات الكهربائية تودع عوائد بيع كسور الأسهم لمساهميها

شركة الصناعات الكهربائية تعلن إيداع عوائد بيع كسور الأسهم لمساهميها. حيث أعلنت شركة الصناعات الكهربائية إيداع عوائد بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة في حسابات المساهمين المستحقين بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية، وذلك بعد انتهاء عملية بيع كسور الأسهم في 13 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى