الوظائف

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة للرجال والنساء

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن رغبته في شغل 10 وظائف في الرياض، والتي تتطلب الكفاءات المؤهلة. يتضمن المركز الوظائف الشاغرة إدارية وتقنية ومفتوحة للجنسين. التقديم للوظائف متاح للسعوديين فقط.

الوظائف الشاغرة تشمل منصب مدير قسم الحوكمة التقنية والرقمية ومدير قسم إجراءات العمل ومدقق لغوي ومدير قسم الأداء المؤسسي ومدير قسم الإعلام.

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني هو جهة مستقلة تأسست بقرار من مجلس الوزراء، وتهدف إلى تعزيز الثقة في برامج التعليم الإلكتروني وتمكين التكامل بين جهات التعليم والتوظيف والقيادة في التحول الرقمي في التعليم.

للتقديم على الوظائف ولمعرفة المهام الوظيفية والشروط المطلوبة، يُرجى زيارة بوابة التوظيف على موقع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني تعلن طرح مركز التعليم الإلكتروني يوفر وظائف متعددة في الرياض

تعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن رغبتها في شغل 10 وظيفة في الرياض لشغلها بالكفاءات المؤهلة.. أعلنت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن مركز التعليم الإلكتروني يوفر وظائف متعددة حيث اعلنت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت المركز الوطني للتعليم الإلكتروني الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المركز الوطني للتعليم الإلكتروني تعلن عن مركز التعليم الإلكتروني يوفر وظائف متعددة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 10
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 10 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، يعلن عبر موقعة الرسمي (بوابة التوظيف) عن طرح وظائف إدارية وتقنية شاغرة (للجنسين) في عدة مجالات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:
– مدير قسم الحوكمة التقنية والرقمية.
– مدير قسم إجراءات العمل.
– مدقق لغوي.
– مدير قسم الأداء المؤسسي.
– مدير قسم الإعلام.

عن المركز:
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، تأسس بقرار من مجلس الوزراء، ليكون جهة مستقلة تهدف لتعزيز الثقة في برامج التعليم الإلكتروني، وتمكين التكامل بين جهات التعليم والتوظيف، وقيادة الابتكار في التحول الرقمي في التعليم. 

طريقة التقديم:

– للتقديم وللاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى