الوظائف

شركة مطارات الرياض تعلن عن 5 وظائف شاغرة في القطاعات الإدارية والتقنية والهندسية بالرياض

أعلنت شركة مطارات الرياض (Riyadh Airports) عن توفر 5 وظائف شاغرة في قطاعات إدارية وتقنية وهندسية بمدينة الرياض. تتطلب الوظائف حملة شهادة البكالوريوس وتمثل فرصًا للكوادر المؤهلة والمهتمين بالعمل في هذه القطاعات.

قائمة الوظائف الشاغرة تشمل: 1- مدير أول المراقبة (Experience Monitoring Senior Manager). 2- أخصائي أول البنية التحتية التقنية (Technology Infrastructure Senior Specialist). 3- أخصائي أول حوكمة البيانات (Data Governance Senior Specialist). 4- مسؤول أول تطوير الخطوط (Route Development Senior Officer). 5- مدير أول تطوير خطوط الشحن (Cargo Route Development Senior Manager).

شركة مطارات الرياض هي شركة حكومية مملوكة من قبل هيئة الطيران المدني وشركة المطارات السعودية القابضة. وتعمل الشركة على إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي في الرياض وتطوير بنية التحتية لتحسين الخدمات والمرافق الجديدة.

للراغبين في التقديم لهذه الوظائف، يُرجى زيارة موقع LinkedIn الرسمي لشركة مطارات الرياض للاطلاع على وصف الوظيفة والمتطلبات وتقديم الطلب.

شركة مطارات الرياض تعلن عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض

شركة مطارات الرياض تعلن عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت شركة مطارات الرياض عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية حيث اعلنت شركة مطارات الرياض عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة مطارات الرياض الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن شركة مطارات الرياض عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 5
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

شركة مطارات الرياض تعلن طرح 5 وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة مطارات الرياض (Riyadh Airports)، تعلن عبر موقع (LinkedIn)، توفر وظائف إدارية وتقنية وهندسية شاغرة؛ لحملة البكالوريوس للعمل بمقر الشركة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مدير أول المراقبة.
(Experience Monitoring Senior Manager)

2- أخصائي أول البنية التحتية التقنية.
(Technology Infrastructure Senior Specialist)

3- أخصائي أول حوكمة البيانات.
(Data Governance Senior Specialist)

4- مسؤول أول تطوير الخطوط.
(Route Development Senior Officer)

5- مدير أول تطوير خطوط الشحن.
(Cargo Route Development Senior Manager)

عن الشركة:
شركة مطارات الرياض شركة حكومية مملوكة من قبل هيئة الطيران المدني وشركة المطارات السعودية القابضة، تعمل على إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية لمطار الملك خالد وإجراء توسعة للخدمات والمرافق الجديدة، بالإضافة إلى المرافق القائمة.

طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر موقع (LinkedIn):

رابط التقديم: (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى