الرياضية

في “أكشن مع وليد”: عبدالعزيز الزلال: شكرا جيسوس وفهد المفرج وفهد بن نافل وشكرا للاعبين الهلال بعد الفوز على الاتحاد

في أعقاب فوز فريق الهلال على نظيره الاتحاد في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، انقسم محللو برنامج “اكشن مع وليد” حول تقييماتهم لأداء الفريقين والتحكيم في المباراة المليئة بالتشويق والاثارة.

أعرب المحلل عبدالعزيز الزلال عن سعادته بالفوز، حيث شكر اللاعبين والجهاز الفني، وأشار إلى أن هذا الانتصار يعد خطوة مهمة نحو تحقيق اللقب، كما أشاد بالمهاجم فهد المفرج وفهد بن نافل. وأكد أن الهلال يستحق الفوز ويظل في حاجة لاعب فئة A.

على الجانب الآخر، أبدى المحلل عبدالله فلاته استياءه من عدم احتساب ركلات جزاء لفريق الاتحاد، وأشار إلى أن عدم طرد لاعب هلالي كان له تأثير كبير على نتيجة المباراة. كما عبر عن استيائه من اهتمام الهلال بالتعاقد مع لاعب فئة A، واعتبر أنه لا يجب أن ينتظر فريقه تألق أحمد حجازي في الملعب.

فيما ألقى المستشار التحكيمي سمير عثمان الضوء على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة، مؤكدًا أن الهدف الأول للهلال كان شرعيًا وأنه لا يوجد خطأ تحكيمي بعد تنفيذ ركلة الركنية.

من جهته، أوضح المحلل عماد السالمي أن المباراة شهدت واقعية من فريق الهلال ومغامرة من فريق الاتحاد، وأشار إلى سيطرة الهلال على وسط الملعب واستحواذه على المباراة، وأشاد بتميز الهلال في الدفاع المتقدم وأداء محمد كنو.

من جانبه، أوضح المحلل إبراهيم العنقري أن فريق الهلال سيطر على مجريات الشوط الأول، وأشار إلى خطأ المدرب نونو سانتو بجعل لاعب وسط وحيد في خط الوسط، مؤكدًا أن تألق مالكوم كمهاجم وهمي أسهم في تحقيق الفوز للهلال.

بهذه الطريقة، تباينت آراء المحللين في برنامج “اكشن مع وليد” حول فوز الهلال على الاتحاد، وتم التأكيد على الأداء المتميز للفريق الفائز والتحكيم المثير للجدل الذي شهدته المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى