الرياضية

جماهير الأهلي تطلق أهزوجة مميزة في استعدادات الفريق للموسم الجديد “شكون انتوما”

مع تجهيزات فريق النادي الأهلي لكرة القدم للموسم الجديد وإبرام تعاقدات قوية، تستعد جماهير النادي أيضًا لإطلاق أهزوجة جديدة، أثرت في جميع الأطراف ونشرتها العديد من القنوات خلال الفترة الأخيرة.

الأهزوجة الأهلاوية تم ترديدها بشكل واسع خلال الأيام الأخيرة، بالاستعداد لمؤازرة الفريق خلال مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ما هي كلمات الأهزوجة؟

تتضمن كلمات الأهزوجة أسماء نجوم الفريق الذين انضموا في فصل الصيف لعام 2023، مثل ميندي وفيرمينو ومحرز وماكسيمين، إلى جانب النجم الكبير رياض بودبوز.

وفيما يلي نص الأهزوجة:

“شكُون انتوما – وجايين تلعبوا أهلينا قوة – ما راح تغلبو جينا وحضرنا – ما نسمع أي صوت ندعم أخضرنا – ونحبو للموت ما سمعوهاش – هذي ما سمعوهاش عبر الزمان نمضي – ما جات ببلاش الأخضر والأبيض – عليه ما حتفوز ميندي وفيرمينو – محرز بودبوز يا ويل من جانا – بيشوف في الميدان ميندي وفيرمينو – محرز ماكسيمان”

انتشرت الأهزوجة بين محبي الكرة العربية

حظيت الأهزوجة بإعجاب الجميع، حيث قامت صحيفة الشروق الجزائرية بنشر تقرير خاص بها، مشيرة إلى أن الأهزوجة اتخذت طابعاً جزائرياً.

ظهرت أيضًا مقاطع فيديو على موقع “تويتر” تُظهر جماهير في مختلف المدن العربية وتحديداً في حضر موت باليمن، وهذا يعكس تفاعل الجماهير العربية مع هذه الأهزوجة.

كلمات شكون انتوما

شكُون انتوما – وجايين تلعبوا
أهلينا قوة – ما راح تغلبو
جينا وحضرنا – ما نسمع أي صوت
ندعم أخضرنا – ونحبو للموت
ما سمعوهاش – هذي ما سمعوهاش
عبر الزمان نمضي – ما جات ببلاش
الأخضر والأبيض – عليه ما حتفوز
ميندي وفيرمينو – محرز بودبوز
يا ويل من جانا – بيشوف في الميدان
ميندي وفيرمينو – محرز ماكسيمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى