محليات

معالي رئيس الشؤون الدينية وأئمة المسجد الحرام يزورون الشيخ ماهر المعيقلي للتطمن على صحته

في لفتة تأكيدية للرعاية والاهتمام، قام معالي رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بزيارة إلى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، بالإضافة إلى عدد من أصحاب الفضيلة أئمة وخطباء المسجد الحرام.

ويأتي هذا اللقاء بهدف التعبير عن الاهتمام والمتابعة المستمرة لصحة وسلامة الشيخ ماهر المعيقلي، حيث تم استبعاده من أداء الصلاة وتأخيرها للصلاة الأخيرة نتيجة إعياء وإرهاق.

وقد عبّر فضيلة الشيخ ماهر المعيقلي عن شكره لمعالي رئيس الشؤون الدينية وأصحاب الفضيلة على هذه البادرة اللطيفة، مؤكدًا أن اطمئنانهم وسؤالهم عن حالته أثر بشكل إيجابي وسطّر ببساطة الدعم والتضامن الروحي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الرعاية المتجددة والاهتمام المستمر الذي يحظى به الإمام وخطيب المسجد الحرام من قبل قادة الدين، حيث تعد تلك اللحظات تعبيرًا عن الترابط والوحدة بين أعضاء الهيئة الدينية.

وعلى جانب آخر، أكد المتحدث الرسمي لرئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الشيخ ماهر المعيقلي في صحة جيدة وعافية، وأنه تم تأخير صلاة الصلاة الأخيرة لتكون أكثر راحة بالنسبة له.

وأخيرًا، أشار البيان إلى أنه قام بأداء الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، وأكدت الجهات المختصة أن الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي تسير بشكل طبيعي وجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى