الرياضية

مدرب مانشستر يونايتد: انصح هاري ماغواير بمغادرة مانشستر يونايتد إذا لم يكن واثقًا

المدرب إريك تن هاغ يشجع ماغواير على الثقة ويبدي تفاؤلًا بخططه للفريق

مانشستر – في تصريحات مثيرة، أوصى المدرب إريك تن هاغ بأن هاري ماغواير قد يكون من الأفضل مغادرة مانشستر يونايتد إذا لم يكن واثقًا بما يكفي للقتال من أجل مكان في التشكيلة الأساسية. وأكد مدرب الفريق أنه يعتقد بقوة أن ماغواير يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من خططه.

ومع ذلك، بعدما سلب تن هاغ شارة القيادة من ماغواير البالغ من العمر 30 عامًا، قبل العرض الذي قدمه ويست هام بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لضمه.

قال تن هاغ: “لديه القدرة على أن يكون مدافعًا مركزيًا عالي المستوى. إنه الأفضل في إنجلترا، فلماذا لا يكون الأفضل بالنسبة لنا؟”

“ولكن يجب عليه أن يثبت ذلك. عندما لا يكون واثقًا بما يكفي للقتال، فيجب أن يتخذ قرارًا. ولكنني سعيد بتواجده معنا.”

وفي سياق آخر، يبقى غامضًا ما إذا كان ماغواير سينتقل إلى ويست هام، ولا يزال غير واضح ما إذا كان سيشارك في مباراة مانشستر يونايتد الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفز يوم الاثنين، على الرغم من أن تن هاغ أشار إلى أنه سيشارك.

تكشف اختيارات تن هاغ للتشكيلة الأساسية أن ماغواير يأتي بعد فيكتور لينديلوف كبديل للثنائي الأساسي رافاييل فاران وليساندرو مارتينيز، بالإضافة إلى لوك شو الذي شغل أيضًا مركز الدفاع المركزي في الموسم الماضي.

في الوقت نفسه، ما زال جوني إيفانز يتدرب مع مانشستر يونايتد، وهذا سيكون تعويضًا سهلاً إذا قرر ماغواير المغادرة.

تقديم أي صفقة لبيع ماغواير يمكن أن تولد المزيد من الأموال لتن هاغ للعودة إلى سوق الانتقالات.

إضافة إلى ذلك، يعد ماسون ماونت وأندريه أونانا واللاعب الذي يعاني حاليًا من الإصابة، راسموس هويلوند، هم أبرز صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وقرروا التوجه نحو هويلوند بناءً على إمكاناته بعد أن قرروا أن محاولة التعاقد مع هاري كين من توتنهام ستكون مكلفة جدًا، حتى لو كان رئيس النادي دانيال ليفي على استعداد لبيعه إلى منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تن هاغ إنه راضٍ حاليًا عن الصفقات التي أبرمها النادي، لكنه لفت الانتباه إلى المبالغ الضخمة التي يتم إنفاقها في أماكن أخرى، حيث يبدو أن مويسيس كايسيدو من برايتون على وشك الانضمام إلى إما تشيلسي أو ليفربول بمبلغ يفوق 110 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ بريطانيا.

وأضاف تن هاغ: “قبل عام واحد، قمنا بمقارنة الأسعار وكان هناك خمسة لاعبين فقط فوق 60 مليون جنيه إسترليني.”

“والآن ترى في كل مكان أن العديد من الأندية تستثمر بأسعار مرتفعة في تشكيلاتها. المنافسة قوية جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكننا راضون عن التشكيلة التي بنيناها.”

أكد تن هاغ أن المهاجم أنتوني مارتيال سيكون جاهزًا لمباراة وولفز بعد غيابه عن جميع مباريات مرحلة الإعداد مع فريق مانشستر يونايتد بسبب إصابة في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى