الوظائف

شركة ديمه للمواد الغذائية تعلن عن وظائف إدارية

أعلنت شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة عن حاجتها لشغل وظيفة في مجال المشتريات في مدينة الرياض، حيث تفتح الفرصة لحديثي التخرج للتقديم. تهدف الشركة من خلال هذه الوظيفة إلى تعزيز فريق المشتريات واستقطاب مواهب جديدة.

الوظيفة المعلنة هي وظيفة أخصائي تسويق، ومكان العمل سيكون في مدينة الرياض. تشترط الشركة أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص التسويق أو تخصصات ذات صلة. لا يُشترط وجود خبرة سابقة في المجال (حديث التخرج مقبول). يجب أن يمتلك المتقدم مهارات في استخدام الحاسوب والبرامج ذات الصلة.

للتقديم على الوظيفة، يجب على المتقدمين زيارة موقع شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة والاطلاع على تفاصيل الوظيفة ومتطلباتها. يمكن تقديم الطلب عبر الرابط المخصص على الموقع.

تعكس هذه الخطوة اهتمام شركة ديمه لصناعات الأغذية بتوظيف الخريجين الجدد وتطوير قدراتهم واستثمارهم في مجال المشتريات والتسويق، مما يعزز من تنويع وتطوير فريق العمل في الشركة.

شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة تعلن عن ديمه توفر وظائف لحديثي التخرج في الرياض

تعلن شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة عن حاجتها لشغل وظيفة في الرياض وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة عن ديمه توفر وظائف لحديثي التخرج حيث اعلنت شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة الخبرة المطلوبة (حديث التخرج) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = حديث التخرج

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في شركة ديمه لصناعات الأغذية المتحدة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة ديمه للمواد الغذائية، توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمجال المشتريات، بفروع الشركة في (الرياض) – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

– أخصائي تسويق.

المتطلبات:
– درجة البكالوريوس في التسويق أو تخصصات ذات الصلة.
– لا يشترط الخبرة المسبقة (حديث التخرج).
– مهارات الحاسب الآلي والبرامج ذات الصلة.
– مكان العمل: الرياض.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية التقديم على وظائف شركة ديمه عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى