الرياضية

هندرسون يحتفل بانتصار الاتفاق على النصر في افتتاح موسم دوري روشن

قائد الاتفاق يعبّر عن سروره بالانتصار واللقاء بأسطورة كرة القدم ساديو ماني

على وقع تشويق افتتاح موسم دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، أثبت جوردان هندرسون، نجم وقائد نادي الاتفاق، تألقه وسعادته بعد تحقيق فريقه الفوز على النصر في مباراتهما الافتتاحية.

بعد انتهاء المباراة، أعرب هندرسون بحماس عارم عن سعادته بفوز فريقه وتحقيقه ثلاث نقاط غالية في مباراة منافسة أمام فريق النصر، الذي يعرف بتواجده القوي واللاعبين العالميين الذين يشكلون إضافة كبيرة للبطولة.

وفي تصريحاته التلفزيونية لقناة SSC، صرح هندرسون قائلاً: “كانت مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة. فزنا على فريق النصر الذي يضم النجوم العالميين وهذا يزيد من قيمة انتصارنا.”

وعن اللحظة الخاصة التي شهدها اللقاء، أضاف: “سعدت بلقاء زميلي السابق ساديو ماني بالطبع، وكان لدينا لحظات رائعة. لطالما كانت لدي علاقة قوية مع ماني منذ أيام لاعبينا في ليفربول.”

وبلمسات من الفخر والرضا، أبدى هندرسو سعادته بالمشاركة في مثل هذه المباريات والتحديات في دوري روشن السعودي، حيث قال: “أنا ممتن لكوني جزءًا من هذا الفريق الرائع. الإحساس بالبيئة الكروية هنا في دوري روشن لا يقارن، وأنا سعيد بأنني جزء من هذه التجربة المثيرة.”

انتهت المباراة بانتصار مهم للاتفاق بنتيجة 2-1، حيث تمكن الفريق من تعويض تأخره بهدف واحد، وبالتالي تحقيق فوز ثمين في انطلاقة الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى